منتجعات الريتز-كارلتون رأس الخيمة تقدم مجموعة من التجارب الرومانسية المميزة خلال شهر فبراير 

0

 

رأس الخيمة: سفر نيوز

 

أعلن منتجعا الريتز- كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي، والريتز- كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا، عن تقديم تجارب رومانسية رائعة للضيوف خلال شهر فبراير، والتي تتنوع من وجبات العشاء الفاخرة وصولاً إلى باقات علاجات السبا المتميزة احتفالاً بعيد الحب 2023. 

 

الريتز-كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي 

 

قائمة مخصصة لعيد الحب في مطعم فارم هاوس

يمنح مطعم فارم هاوس ضيوفه فرصة الاستمتاع بعشاء رومانسي مكون من أربعة أطباق مع قائمة المأكولات المخصصة لعيد الحب، والتي تضم توليفة من الأطباق اللذيذة تشمل الكافيار وكبد الأوز المشوي مع الكافيار المختار بعناية وصوص الفراولة ومربى الأناناس. ويشمل العشاء أيضاً طبق سمك الشبوط الطازج المشوي مع القرنبيط والبندق المحمص، وسمك الهماشي مع الأفوكادو وصلصة بونزو الكمأة، ولحم الواجيو مع شرائح البطاطس الكبيرة والجزر المشوي. ويختتم فارم هاوس وجبته مع حلوى بارفيه الفراولة المغطاة بمربى الحليب وجيلي الفراولة وجاناش الشوكولاتة البيضاء، والتي تضفي مزيداً من التألق على أجواء المطعم الدافئة. كما يمكن للأزواج الاستمتاع بتشكيلة مختارة من أصناف مشروب العنب مع كل طبق. 

العرض: 650 درهم إماراتي لشخصين 

900 درهم إماراتي لشخصين مع شراب العنب 

 

تجربة عشاء رومنسية – بحيرة مطعم فارم هاوس

يتيح مطعم فارم هاوس للأزواج فرصة تعزيز التواصل فيما بينهم وعيش تجربة استرخاء مميزة ضمن أكواخه الخاصة، والتي تقع بجانب البحيرة الهادئة تحت نجوم الصحراء المتلألئة. وتقع الأكواخ الرومانسية داخل محمية طبيعية رائعة ضمن المنتجع، حيث تحيط بها أشجار الغاف المحلية، ما يتيح للضيوف الاستمتاع بعيد الحب في أجواء شاعرية هادئة. ويمكن للضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة العشاء الخاصة بعيد الحب، والاستمتاع بأشهى النكهات ضمن الأكواخ المنعزلة لاحتفال رومانسي لا مثيل له. 

يمتد العرض بين 11 و15 فبراير من الساعة 6:30 مساءً حتى 11 ليلاً

العرض: 850 درهم إماراتي لشخصين، يشمل قائمة مأكولات محددة من 4 أطباق 

1,050 درهم إماراتي لشخصين، يشمل قائمة مأكولات محددة من 4 أطباق مع مشروب العنب

 

تجربة علاجات صحية رومانسية في سبا الريتز-كارلتون

يقدم سبا الريتز-كارلتون للضيوف تجربة استرخاء حقيقية مع باقة استثنائية مخصصة للأزواج تمنحهم الاحتفال الأمثل بهذه المناسبة الخاصة. وتضم الباقة ثلاثة علاجات، تشمل رحلة منعشة في الغابات المطيرة لمدة 30 دقيقة، وجلسة تدليك للظهر لتجديد نشاط الجسم لمدة 30 دقيقة، وجلسة سريعة منعشة للعناية بالوجه لمدة 30 دقيقة. ويمكن للأزواج أو الأصدقاء الاستمتاع بعدها بحبات الشوكولاتة اللذيذة المحشية باللوز إلى جانب المشروبات الفرنسية الفوارة. وتمثل تجربة الاسترخاء الرومانسية الشاملة هذه طريقة مثالية للتعبير عن الحب، والاستمتاع بأقصى درجات الراحة والاسترخاء. 

العرض: تمتد الجلسة لمدة 90 دقيقة، مقابل 800 درهم إماراتي للشخص و1,600 درهم لشخصين.

 

أنشطة صحراوية حسب الطلب

تمنح هذه الوجهة الصحراوية الأزواج الباحثين عن المغامرة باقة رائعة تمكنهم من التعبير عن مشاعرهم بأسلوب مميز. ويمكن للضيوف تجربة ركوب الخيل لمدة 30 دقيقة في أحضان الطبيعية الرائعة، وركوب الجمال لمدة 30 دقيقة عند غروب الشمس وداخل المنتجع. وتمنح التجربة للأزواج فرصة التجول في مختلف أنحاء المنتجع، ما يعزز التواصل بينهم ويوفر لهم أجواء رومانسية مميزة بين المناظر الصحراوية الجميلة. 

العرض: يتوفر العرض أيام 4 و5 و6 فبراير 

800 درهم إماراتي

 

فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا

 

قائمة مخصصة لعيد الحب في مطعم شور هاوس 

يتميز مطعم شور هاوس بطابعه المستوحى من أجواء الجُزر، ويقدم لضيوفه خلال شهر فبراير أجواء رومانسية رائعة احتفالاً بعيد الحب وسط إطلالة مذهلة على المياه المتلألئة لبحر العرب. وتضم القائمة مجموعة من المأكولات اللذيذة والخاصة بهذه المناسبة، بما في ذلك طبق من 6 حبات محار طازجة و15 جراماً من الكافيار الفاخر. كما تشمل القائمة زجاجة من الشراب الفوار إضافة إلى لمسات رومانسية خاصة على كل طاولة. 

العرض: تبدأ الأسعار من 695 درهم إماراتي لشخصين، وتشمل زجاجة من الشراب الفوار 

 

قائمة تذوّق من إبداع الشيف في مطعم بيتش ديك 

يقدم مطعم بيتش ديك للضيوف قائمة تذوق لشخصين من إعداد الشيف، والتي تضمن الاستمتاع بأشهى النكهات مع إطلالات مذهلة على غروب الشمس أو تحت ضوء النجوم ليلاً. وتضم قائمة الطعام 5 أطباق من المأكولات البرية والبحرية اللذيذة، بما في ذلك سمك السلمون الطازج مع نكهة الأناناس، لحم وكابريشيو لحم عجل واجيو الفاخر، وفيتوتشيني الروبيان مع اليوزو والكافيار، ولحم أضلاع العجل المجففة مع بيوريه البطاطس الحلوة والفانيليا، إضافة إلى كعكة ميلفيل الكلاسيكية اللذيذة. وتوفر هذه التجربة طريقة مثالية لقضاء أجمل الأوقات مع الأحبة خلال أمسية عشاء لا تنسى. كما يمكن للضيوف ترقية وجبتهم من خلال طلب إعداد طاولتهم بطريقة رومانسية خاصة مقابل تكلفة إضافية. 

العرض: تبدأ الأسعار من 960 درهم إماراتي لشخصين. 

و1,600 درهم إماراتي لشخصين مع إعداد الطاولة بأسلوب رومانسي خاص 

 

أمسية رومانسية مثالية 

يقدم فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا لضيوفه تجربة استثنائية بمناسبة عيد الحب. ويدعو المنتجع الفخم الأزواج لقضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بوجبة فاخرةٍ في جو من الخصوصية العالية ضمن الفيلا الخاصة بهم. كما يوفر الفندق للضيوف تجربة شواء مخصصة تتيح لهم تحضير الطعام والشواء بأنفسهم، والاستمتاع بأفخر المشروبات الفوارة في أجواء رومانسية استثنائية.

العرض: 1,325 درهم إماراتي لشخصين

 

باقة السبا الرومانسية

يمكن للأزواج خلال عيد الحب عيش تجربة منعشة وفاخرة مع هذه الباقة المذهلة المستوحاة من الأجواء البحرية. تبدأ التجربة بجلسة تدليك لكامل الجسم مدتها 60 دقيقة، يليها جلسة للعناية بالوجه لمدة 30 دقيقة. وتجري هذه الجلسات العلاجية وسط إطلالة رائعة على شاطئ البحر المتموج، مع تقديم هدية إضافية خاصة بعيد الحب وكأسين من المشروب الفوار. 

العرض: 1,750 درهم إماراتي لشخصين مقابل جلسة تدليك لمدة 60 دقيقة وجلسة للعناية بالوجه لمدة 30 دقيقة مع كأسين من المشروب الفوار.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.