دبي: سفر نيوز

أعلنت شركة تايجر العقارية – الشركة العقارية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن إطلاق مشروع برج ” نوبيل تاور” في منطقة ” بزنس بي” في دبي، بتكلفة استثمارية تصل إلى 600 مليون درهم.
ويضم المشروع الجديد 549 وحدة سكنية ، و مواقف للسيارات ، ومرافق خدمية مثل نادي رياضي ، مسبح، مضمار للمشي، وغيرها.
وتتكون الوحدات السكنية من 1 غرفة وصالة، 2 غرفة وصالة، 3 غرفة وصالة، ويتاح التملك أمام جميع الجنسيات.
وقال المهندس عامر وليد الزعبي المدير التنفيذي لتايجر العقارية بهذه المناسبة:” يأتي اطلاق مشروع ” نوبيل تاور” الجديد للتأكيد على قوة ومتانة القطاع العقاري في مدينة دبي بشكل خاص ودولة الامارات العربية بشكل عام، خاصة أن السوق العقاري يخضع للطلب والعرض، ونحن نرى أن القطاع العقاري ما يزال يحافظ على جاذبيته، ويحقق مزيداً من العوائد ، الامر الذي دفعنا لاطلاق هذا المشروع “.
وأضاف المهندس عامر وليد:” إن الظروف الراهنة والمتمثلة بتفشي فيروس كورونا المستجد لم تقف عائقاً أمام عمل شركة تايجر العقارية في اطلاق مزيد من المشاريع العقارية، حيث اعتادت الشركة على تحدي الظروف في ظلثقة عملائها بالشركة و ايضا ثقتها بقوة ومتانة السوق العقاري في دبي، ووجود طلب على العقارات في المشاريع النوعية والمتميزة التي تطلقها الشركة”.
وتابع بالقول:” سوف نباشر أعمال تنفيذ المشروع في شهرفبراير 2021 ، ويتوقع أن تستغرق العمليات الانشائية سنتين و 9 أشهر، على أن نبدأ بتسليم الوحدات السكنية للمشترين والمستثمرين في ديسمبر 2023″ .
وذكر أن أسعار الوحدات السكنية في المشروع ستبدأ من 950 الف درهم، وتتوفر إمكانية سداد قيمة الوحدات السكنية بالتقسيط على مدار 7 سنوات، موضحاً أن الشركة حريصة على طرح حلول سداد مرنة.
وأعرب عن توقعاته أن يلقى المشروع اقبالاً كبيراً خاصة بما يوفره من وحدات نوعية ، وتشطيب فاخر، وموقع استراتيجي قرب أهم المعالم الحيوية في مدينة دبي .
وأكد أن مدينة دبي ما تزال تحافظ على جاذبيتها كوجهة للاستثمار العقاري، خاصة مع المبادرات الحكومية التي جرى الاعلان عنها للحد من الآثار التي تسببت بها جائحة كوفيد-19، حيث تمكنت شركات من تجاوز الكثير من الآثار السلبية للجائحة ومعاودة نشاطها بفضل رؤية وتوجيهات القيادة الرشيدة.
وذكر المهندس عامر وليد أن تايجر العقارية فخورة بطرح مزيد من المشاريع في إمارة دبي التي تتمتع بسمعة عالمية، وتشهد حركة اقتصادية متواصلة ،خاصة بما توفره من بيئة أعمال مشجعة تجذب المستثمرين وأصحاب رؤوس الأعمال، و تشجعهم على اطلاق أعمالهم من دولة الامارات العربية المتحدة التي وفرت كل الامكانيات للمستثمرين عبر القوانين والتشريعات ، و ما تتمتع به دولة الامارات من أمن واستقرار .