توجهوا بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة وشعب الامارات فريق لا تشلون هم التطوعي يحتفل بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين

0

أبو ظبي: سفر نيوز

احتفل فريق لا تشلون هم التطوعي بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وذلك بحضور الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة الفريق والسيد عمر ذيب الأحبابي نائب الرئيس ، والسيد شايع المنصوري مدير الفريق وبعض مشرفي وأعضاء الفريق. 

وتوجه فريق لا تشلون هم التطوعي بالتهنئة إلى القيادة الرشيدة و شعب الامارات بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، داعين الله عز وجل أن يعيده بالخير والبركات والنماء والتقدم على دولة الامارات العربية المتحدة. 

وقال الدكتور مبارك العامري بهذه المناسبة:” يسرني بمناسبة الاحتفال بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين الاشادة بجهود الفريق التي بذلها منذ تأسيسه في سبيل تقديم العمل التطوعي للوطن والمجتمع، والمساهمة في خدمة الافراد والعائلات في المواقع التي تواجد بها”. 

وأضاف د. العامري:” إن العمل التطوعي من الاعمال الانسانية التي نحرص على تقديمها اقتداءا بجهود قيادتنا الرشيدة بالتعاون مع ابناء الامارات لبناء وتطوير وطننا الغالي الامارات في مراحل التأسيس وحتى يومنا هذا”. 

ومن جهته دعا عمر ذيب الأحبابي أعضاء الفريق لمواصلة عملهم التطوعي لخدمة الوطن والمجتمع، مشددا على أهمية تواجد أعضاء الفريق في المواقع والمهام الموكلة إليهم.

وفي الختام قام الدكتور مبارك العامري بتوزيع الهدايا على أعضاء الفريق احتفاءا بمناسبة عيد الاتحاد الخمسين، وتقديرا لجهودهم في العمل التطوعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.