” يونيفرسال تكنيكال” الإماراتية تشارك في فعاليات معرض “أديبك 2020”

0 19

أبوظبي: سفر نيوز

أعلنت شركة ” يونيفرسال تكنيكال ” التابعة لمجموعة يونيفيرسال القابضة الاماراتية عن مشاركتها في فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول ” أديبك 2020″ الذي يقام إفتراضياً خلال الفترة 9-12 نوفمبر الجاري .
و قال محمد بن شبيب الظاهري الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال القابضة بهذه المناسبة :” يعتبر معرض ” أديبك 2020″ منصة هامة تجمع مختلف صناع القرار والشركات المحلية والاقليمية والعالمية العاملة في قطاع النفط والغاز، كما يقام هذا الحدث في ظروف استثنائية بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي فرض واقعاً جديداً في كيفية التواصل وبحث التعاون بين الشركات، واستعراض الفرص المتاحة في هذا القطاع الحيوي الذي يعتبر من القطاعات الهامة على مستوى الدولة والعالم”.
وأضاف الظاهري:” نسعى من خلال هذه المشاركة للتواصل مع صناع القرار في قطاع النفط والغاز، وبحث فرص التعاون في هذا الشأن ، واستطلاع المشاريع والمهام التي يمكن العمل بها في المستقبل، خاصة مع التطور التكنولوجي الذي يشهده القطاع والذي نحاول من خلال شركتنا مواكبته” .
وأكد الرئيس التنفيذي لمجموعة يونيفرسال القابضة أن عدد الشركات الوطنية المشارك في المعرض شهد ارتفاعاً متزايداً بفضل اهتمامها باستعراض قدراتها في مجال الخدمات النفطية والحفر والاستكشاف والتنقيب الى جانب توفير الخدمات المتقدمة في هذا المجال الامر الذي جعل الشركات الوطنية تحظى باهتمام كبير من قبل المنظمين، و فتح آفاق العمل أمامها في الدول الاقليمية و غيرها.
وذكر أنه سيجري متابعة أحداث المعرض افتراضياً عبر المشاركة في مختلف الجلسات الفنية، والتي ستجمع أبرز صناع القرار والمتحدثين الرئيسيين، مشيرا إلى حرص الشركة على المشاركة سنوياً في هذا الحدث الدولي الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي.
وأوضح الظاهري أن شركة ” يونيفرسال تكنيكال”تحرص على تقديم أفضل الخدمات في قطاع النفط والغاز و الحفاظ على أعلى معايير الجودة، مشيراً إلى أن الشركة طوال ما يزيد عن 45 عاماً قد ساهمت في تعزيز مكانتها في ظل التنافسية ، الى جانب لعب دور هام في التعاون مع شركائها و الشركات المنضوية تحت مظلتها لتنفيذ أعمالها بكل كفاءة وجودة، و مواكبة التقنيات المتغيرة بطريقة عملية.
وأضاف:” لقد تمكننا من تعزيز تواجدنا في قطاع النفط والغاز كشركة رائدة ، ونتمتع بخبرة طويلة و نضم فريق عمل متخصص يتمتع بالكفاءة، ونسعى لنيل رضا عملائنا وكسب ثقتهم”.
وشدد الظاهري على أهمية ايلاء الشركات الوطنية العاملة في قطاع الخدمات النفطية تنفيذ المشاريع التي تطلقها ” أدنوك” ومجموعة شركاتها، موضحاً أن هذا الأمر من شأنه أن يدعم الشركات الوطنية، و يعزز من مكانتها ويدفعها للنمو والتوسع، مشيراً الى أن الفترة الراهنة شكلت عبئاً على أعمال بعض الشركات في ظل تأثيرات تفشي جائحة كورونا التي كانت قاسية على أدائها وأعمالها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.