شراكة بين بربادوس ودناتا لجذب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي

0

دبي: سفر نيوز

 

 أبرمت “زوروا بربادوس Visit Barbados”، هيئة السياحة الرسمية في بربادوس، شراكة مع “دناتا لخدمات التمثيل” لإطلاق حملة لجذب المسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي. وتشتهر الدولة الكاريبية بشواطئها التي يزيد عددها على 80 من أجمل الشواطئ في العالم، وعاصمتها بريدجتاون، أحد مواقع التراث العالمي على قائمة اليونسكو، وتعرض أبرز معالم الجزيرة في سوق السفر العربي 2023 بدبي.

وتشارك بربادوس لأول مرة في حدث صناعة السفر الرائد في الشرق الأوسط، الذي يستمر من 1 إلى 4 مايو في مركز دبي التجاري العالمي. وصمّم جناحها على طراز فيلا فاخرة، مع تشطيبات من الحجر الجيري المرجاني ونوافذ، بما يعكس عمارة “باجان Bajan” الكلاسيكية، ويمثل أماكن الإقامة الفاخرة والتجارب العالمية التي تقدمها بربادوس. ويتواجد في الجناح سيكون فريق “زوروا بربادوس” متواجدًا مع شركائهم في دناتا للالتقاء بممثلي قطاع السفر في المنطقة.

وقال وزير السياحة والنقل الدولي في بربادوس، معالي إيان جودينج إدغيل: “تمثل دول مجلس التعاون الخليجي بالنسبة لنا مصدراً غير مستغل سياحياً، حيث يتمتع المسافرون من هذه المنطقة بميل كبير للسفر ويحرصون على استكشاف وجهات جديدة مع تجارب متطورة وثقافة غنية وأنشطة المغامرة. وتقدم بربادوس وجهة جذابة لقضاء العطلات، من منتجنا من المنتجعات والفلل من الدرجة الأولى، وموقع يشتهر بأنه عاصمة الطهي في الكاريبي، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مناطق الجذب والتجارب الرائعة، واتصال ممتاز مع توقف واحد”.

ويمكن للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي الوصول إلى جزيرة باربادوس الكاريبية عبر البوابات الرئيسية في لندن ونيويورك وتورنتو وأمستردام وبنما سيتي. وتتمتع الجزيرة باتصال جوي قوي مع العديد من المدن الرئيسية في العالم.

وقال رئيس “دناتا لخدمات التمثيل” راخي بوروهيت: “تمتلك باربادوس ثروة من الفنادق الرائعة، من العقارات الفاخرة البوتيك على طول الساحل الغربي، إلى خيارات الخمس نجوم على الساحل الجنوبي. وتمتد الفيلات الفاخرة أيضاً في مختلف أنحاء الجزيرة. ونقوم في سوق السفر بترويج بربادوس في أوساط صناعة السفر والسياحة كوجهة عالية القيمة ومتطورة ومتعددة الأوجه”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.