“أراضي دبي” تكرم “دبليو كابيتال” ضمن أفضل شركات الوساطة العقارية

0 5

 

دبي : سفر نيوز 

 

حصلت شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية، التي تتخذ من دبي مقرا، على تكريم من دائرة الأراضي والأملاك في دبي كأحد أفضل شركات الوساطة العاملة في الإمارة ضمن فئة التصنيف الفضي.

واستلم الجائزة، وليد الزرعوني رئيس مجلس إدارة الشركة، خلال الحفل الذي أقامته الدائرة على هامش معرض سيتي سكيب دبي العالمي، أكبر فعالية عقارية على مستوى الخليج العربي والمنعقد خلال الفترة من 21 وحتى 23 نوفمبر الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

ويؤكد تكريم “دبليو كابيتال”، على مكانتها ويرسخ سمعتها المتنامية ضمن أفضل الشركات الوساطة في دبي، وفوزها باستمرار بالعديد من الجوائز من الدوائر الحكومية وشركات التطوير العقاري التي تسوق لها.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة شركة “دبليو كابيتال” للوساطة العقارية وليد الزرعوني: “يسعدنا الحصول على التكريم من دائرة الأراضي والأملاك في دبي واختيارنا ضمن أفضل مزودي الخدمات العقارية المتميزة في الإمارة لسنة 2021”.

وأضاف الزرعوني، أن الشركة منذ تأسيسها في عام 2007 استفادت من النقلة الحضرية التي عاشتها دبي والتطور العمراني غير المسبوق، موضحا أن “دبليو كابيتال” سجلت قفزات نمو بقدر ما انتعش اقتصاد الإمارة خلال العقد الأخير.

وأشار إلى أن “دبليو كابيتال” تحظى بثقة أكثر من 70 مطورا من كبرى شركات التطوير العقاري في دبي، مؤكدا أن الشركة دائما تسعى إلى الحصول على أفضل العروض السعرية للعملاء والمستثمرين على حد السواء.

وتختص “دبليو كابيتال” في مجال التطوير العقاري، وبيع وشراء وتأجير العقارات، وتقديم الاستشارات العقارية، وبلغت قيمة إجمالي ما سوقته الشركة من عقارات لكبار المطورين منذ تأسيسها حتى الآن ما يزيد على 1.2 مليار درهم.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.