تولجا لاشين مدير عام مجمو عة لوميريديان بالمنطقة:  نستعد لاستقبال ضيوفنا في فنادقنا

safarnews.net
0 6

دبي: سفر نيوز

قال تولغا لاشين مدير عام مجموعة فنادق لو مريديان بالمنطقةإنه لخبر سار لكل صاحب فندق أن دبي ستفتح أبوابها للسياح في يوليو 2020.
واضاف : نظرًا لأن دبي تفتح أبوابها للسياح مرة أخرى في يوليو 2020 ، فإننا نستعد لاتخاذ الخطوات اللازمة لاستقبال الضيوف العالميين في فنادقنا مرة أخرى. لقد أنفقنا معظم طاقتنا ومواردنا على النظافة والسلامة، ونفذنا بالفعل طرقًا جديدة للعمل واستيعاب ضيفوفنا بينما كنا مفتوحين للضيوف المحليين
وتابع بالقول :” في حين أن الوباء قد أثر بشكل كبير على قطاع الضيافة ، فإننا واثقون من أن الصناعة سترتد بسرعة ، وقد شهدنا استجابة إيجابية للغاية من السوق المحلية حتى الآن.
وقال :” لقد ركزنا بشدة على رفع معايير النظافة لدينا في كل من الفندق والمطاعم، وكوننا جزءًا من سلسلة فنادق ماريوت ، لدينا أيضًا إمكانية الوصول إلى التقنيات المحسنة للمساعدة في مكافحة الفيروس ، مثل الرشاشات الكهربائية ، وتكنولوجيا الأشعة فوق البنفسجية لتعقيم مفاتيح الغرفة وعمليات تسجيل الوصول المسبقة عبر تطبيق Marriott Bonvoy لتشجيع التجارب غير التلامسية.
واختتم بالقول :” ان سلامة زملائنا وضيوفنا لها أهمية قصوى ونحن نتبع عن كثب جميع المبادئ التوجيهية من السلطات المحلية، نحن متحمسون للغاية لاستقبال ضيوفنا العالميين، بالإضافة إلى ضيوفنا المحليين.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى الاتصال بـ:
نور هاشم
مدير العلاقات العامة والتسويق
مجمع لو ميريديان دبي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.