يانغو ديلي تك تشارك في مؤتمر ستيب 2023  لعرض تقنيتها المتطورة المصممة لتشكيل مستقبل تجارة التجزئة والبقالة الإلكترونية

0

 أعلنت يانغو ديلي تك (Yango Deli Tech)، الشركة العالمية المتخصصة بتوفير أحدث التقنيات والخبرات لتجار التجزئة والتجارة السريعة، عن مشاركتها في مؤتمر ستيب الذي سيُعقد في مدينة دبي للإنترنت يومي 22 و 23 فبراير 2023. يشكّل هذا التجمع التكنولوجي الرائد للشركات الناشئة والمتخصصة في قطاع التكنولوجيا وريادة الأعمال فرصة لتجار التجزئة وشركات البقالة الإلكترونية لتوسيع آفاقهم والتعرف على أحدث التقنيات والابتكارات المصممة لتغيير مشهد البيع بالتجزئة في المنطقة والارتقاء به.

سيجمع هذا المؤتمر الرائد الأسواق الناشئة بين المستثمرين ورواد الأعمال من المنطقة ويستعرض مجموعة من البرامج الهادفة لتسهيل التواصل مع المستثمرين والعملاء والشركاء.

في إطار فعاليات مؤتمر ستيب 2023، ستعرض يانغو ديلي تك خبراتها وحلولها التكنولوجية المتطورة المصممة لتعزيز إمكانات تجار التجزئة والتجارة السريعة ومنصات التسوق الالكتروني وتمكينهم من الانتقال بسلاسة من نموذج العمل المادي إلى نموذج العمل أونلاين، مع مجموعة متنوعة من حلول الوفاء والتجارة والتوصيل والتحليلات والحلول الفاعلة لتحسين تجربة العميل وتبسيط لوجستيات خدمات توصيل الميل الأخير، وبالتالي زيادة الربحية والكفاءة العامة.

لتقديم تجربة تسوق سلسة عبر جميع القنوات، بما في ذلك تجربة التسوق في المتجر الفعلي، التسوق أونلاين وعلى الأجهزة المحمولة، تشمل تقنيات يانغو ديلي تك مجموعة فريدة من حلول القنوات المتعددة. تتضمن هذه الحلول المبتكرة أدوات لتحليلات البيانات وتعزيز مشاركة العملاء، مما يمكّن تجار التجزئة والشركات من تقديم تجارب مخصصة، تحقيق ما يقرب من 99.9٪ من دقة المخزون، تقليل عمليات الشطب وقطع المسافات غير الضرورية، تحسين تجربة العملاء واقتصاديات الوحدات. تقدّر يانغو ديلي تك، منصة التكنولوجيا المتطورة للأعمال، أن اعتماد حلّها الشامل سيمكن الشركات من خفض معدلات الخطأ بنسبة 15٪ ومعدلات الإلغاء بنسبة 35٪، مما يساهم بزيادة إيراداتها.

وبهذه المناسبة، صرّح ماكس أفتوخوف، الرئيس التنفيذي لشركة يانغو ديلي تك قائلاً: “نحن سعداء جداً للمشاركة في مؤتمر ستيب 2023، هذا التجمّع التكنولوجي الرائد في المنطقة، لتقديم وعرض معارفنا وتقنياتنا الفريدة للشركات الراغبة بالانتقال إلى نموذج العمل أونلاين. توائم حلولنا وتقنياتنا الرائدة التغيير الكبير في كيفية عمل الشركات في قطاعي التجزئة والتجارة الإلكترونية المدفوع بسلوك المستهلك سريع التطور وزيادة الطلب على التوصيل السريع. نتطلع إلى مشاركة واستعراض ما تقدّمه حلولنا التكنولوجية المتطورة من قيمة ملموسة لتجار التجزئة وشركات البقالة الإلكترونية لمساعدتهم على الازدهار في بيئة الأعمال الديناميكية الحالية.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.