مدن ياس الترفيهية توفر خصومات على أسعار التذاكر لفترة محدودة

0 57

أبوظبي: سفر نيوز 

 

 أعلنت مدن ياس الترفيهية عن خصومات على أسعار التذاكر لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عند الحجز خلال الفترة من 1 حتى 5 سبتمبر 2020، لتتاح بذلك الفرصة أمام لعشاق المغامرات ومحبي المرح والترفيه لقضاء أجمل الأوقات في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي. وتسري صلاحية التذاكر التي يتم شراؤها خلال فترة التخفيضات على الزيارات لغاية 30 سبتمبر.

 

وسيتمكن الضيوف عند حجز التذاكر خلال هذه الفترة من قضاء يوم حافل بالحماس والتشويق في عالم فيراري أبوظبي بسعر تذكرة يبلغ 150 درهماً فقط. كما ستتاح الفرصة للأصدقاء والعائلات للاستمتاع بأروع المغامرات المائية مع المجموعة الواسعة من الألعاب والمنزلقات في ياس ووتروورلد بسعر تذكرة يبلغ 130 درهماً مع استثناء الأيام المخصصة لفعالية موسم السيدات. ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بأجمل التجارب الترفيهية العائلية في عالم وارنر براذرز بسعر تذكرة مخفض يبلغ 195 درهماً فقط.

 

يمكن الاستفادة من العرض فقط عند حجز التذاكر عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بالمدن الترفيهية.  للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية: www.ferrariworldabudhabi.com و www.yaswaterworld.com و www.wbworldabudhabi.com.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.