جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز السفر العالمية 2020

0 12

أبوظبي:سفر نيوز 

اُختيرت جزيرة ياس أبوظبي، الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات، ومرافقها الترفيهية ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز السفر العالمية لعام 2020، وذلك ضمن سبع فئات مختلفة ضمن فئات الجائزة، ما يؤكد على مكانتها كوجهة سياحية رائدة لما تضم من مرافق ترفيهية ووجهات سياحية ومشاريع متكاملة.

ويُشار إلى أن جوائز السفر العالمية تُمنح بناء على تفضيلات الجمهور، حيث يتم اختيار الوجهات الفائزة بناءً على نسب التصويت. ويمكن لمحبي جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية التصويت لمختلف الفئات عبر موقع جوائز السفر العالمية، حتى 10 سبتمبر المقبل.

وتشمل قائمة الفئات التي تم اختيار جزيرة ياس ومرافقها الترفيهية ضمن المرشحين عنها كل من جائزة “أفضل وجهة سياحية للمغامرات في الشرق الأوسط” لعام 2020 و “أفضل مشروع تطوير سياحي في العالم”. وكذلك، تم ترشيح عالم فيراري أبوظبي الذي يضم أفعوانية “فورملا روسا” الأسرع في العالم، لجائزة “أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط” مرة أخرى، إذ حصدت الوجهة هذه الجائزة لأول مرة العام الماضي. كما تم ترشيح ياس ووتروورلد، حديقة الألعاب المائية الوحيدة في العالم ذات التصميم الإماراتي، لجائزة “أفضل مدينة ألعاب مائية في الشرق الأوسط”، والتي حصدتها العام الماضي أيضاً. وكذلك تم ترشيح عالم وارنر برذرز أبوظبي، المدينة الترفيهية المغلقة الأكبر في العالم، لجائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط”. كما تم ترشيح “كلايم أبوظبي”، الوجهة الترفيهية والرياضية الحاصلة على العديد من الأرقام القياسية، لجائزة “أفضل معلم سياحي للمغامرات في الشرق الأوسط” لعام 2020.

وتزخر جزيرة ياس بالتجارب الاستثنائية التي تجعل منها وجهة لا مثيل لها، إذ تضم الجزيرة ثلاث مدن ترفيهية معروفة عالمياً وهي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر برذرز أبوظبي، إلى جانب وجهة المغامرات الداخلية “كلايم أبوظبي”، كما تتيح لزوارها خوض تجارب رياضة السيارات وتوفر ملعب جولف فريد من نوعه، وخدمات ضيافة عالمية المستوى، ومجموعة متميزة من المشاريع الجديدة مثل “ياس باي” وفندق وارنر برذرز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.