مرسى ياس مارينا أبوظبي يدعو الجمهور للاحتفال بعيد الحب في مطاعمه الجديدة والمتنوعة

0

أبوظبي:سفر نيوز

يدعو مرسى ياس مارينا في أبوظبي الضيوف للاحتفال بأكثر الأيام رومانسية في العام والاستمتاع بمجموعة متنوعة من عروض تناول الطعام المغرية التي لن تخيّب التوقعات. في عيد الحب هذا، تستعدّ وجهة الترفيه المفضلة للاحتفال بالأجواء الرومانسية في أكثر المواقع تألّقًا في العاصمة مقابل الإطلالات الآسرة على الواجهة البحرية. وبإمكان غير المرتبطين الذين يبحثون عن سحر الحب الاستفادة من عرض خاص للسيدات، إذ تقدّم مطاعم ياس مارينا الشهيرة مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام التي ترضي مختلف الأذواق. فبدءًا من الرومانسية الإيطالية الكلاسيكية ووجبات البرنش الحيوية وصولاً إلى أجواء الترفيه الشيّقة وغير ذلك الكثير، يضمن لكم الاحتفال الرومانسي في ياس مارينا عيش ذكريات لا تُنسى، وتلتزم كافة مطاعم ياس مارينا بضوابط الصحة والسلامة المفروضة في دولة الإمارات العربية المتحدة. نظرًا لقيود جائحة كورونا (كوفيد-19) والتباعد الاجتماعي بين الطاولات في جميع المطاعم، يوصى بالحجز المسبق.

القائمة الإيطالية التقليدية لدى تشيبرياني جزيرة ياس
في عيد الحب، يستقبل مطعم تشيبرياني جزيرة ياس الأحبة يوم 14 فبراير لعيش أرقى لحظات الحب،  وذلك من الساعة 6 مساءً حتى 12 منتصف الليل (يغلق المطبخ عند الساعة 11.45 مساءً) ويقدّم لهم قائمة وجبات منسقة خصيصًا وأطباقًا محضّرة بحسب الطلب طوال الأمسية. سيعيد رواد المطعم اكتشاف معنى الأجواء الرومانسية مع أشهى المأكولات الإيطالية، والموسيقى الحية، والإطلالات الخلابة على الواجهة البحرية، ووردة تهدى لكل سيدة احتفالاً بهذه المناسبة الخاصة.
في هذه الأمسية الحميمة، سيتسنّى الضيوف اختيار أطباقهم المفضلة من قائمة الوجبات مقابل 495 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد. أو عوضًا عن ذلك، يمكنهم تجربة قائمة الأطباق بحسب الطلب والتي تستعرض أفضل المكونات المحضرة بما يتماشى مع فلسفة تشيبرياني بأن جودة الطعم الإيطالي تكمن بالبساطة.

سهرة عيد الحب لدى ستارز أند بارز
بإمكان أولئك الذين يفضّلون الاحتفال بهذه المناسبة بشكل مختلف التوجه إلى ستارز أند بارز، الوجهة الرياضية المفضلة في العاصمة التي تقدم العروض الترفيهية الحية ضمن أجواء نابضة بالحياة. مقابل 49 درهمًا إماراتيًا فقط، بإمكان كل سيدة الاستمتاع بمشروبات غير محدودة من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً يومي 13 و14 فبراير. كذلك، يعدكم ستارز أند بارز بأمسية استثنائية لا تنسى برفقة منسق الأغاني كليف تاونلي في 13 فبراير ومنسق الأغاني إيرما في 14 فبراير.

برنش عيد الحب لدى مستر مياجيز
سيملأ الحب كل زاوية من زاويا مطعم مستر مياجيز لمأكولات الشوارع الآسيوية. في 11 و12 فبراير، بإمكان الضيوف التلذذ بمجموعة متنوعة من المأكولات الآسيوية ضمن وجبة البرنش التي يقدمها المطعم احتفالاً بعيد الحب. اغمروا حواسكم بمتعة لا متناهية عند تناول وجبة البرنش المؤلفة من 5 أطباق تليها ثلاث ساعات من المشروبات المنعشة المجانية غير المحدودة. سواء كنتم تريدون مفاجأة الحبيب أو ترغبون في العثور على الشخص المميز، سيكون مستر مياجيز وجهتكم الأولى للاحتفال بعيد العشاق هذا العام. كذلك، بإمكان الأحبة الذين يرغبون في الاحتفال بهذه المناسبة الرومانسية الاستفادة من عرض العشاق والحصول على وجبة البرنش المميزة مقابل 199 درهمًا إماراتيًا للفرد. ولإضافة لمسة مرحة على المناسبة، بإمكان رواد المطعم ارتداء ملابس الشخصية المشهورة المفضلة لديهم لمساعدتهم على إيجاد نصفهم الآخر.

قائمة الوجبات لدى ديابليتو
عيشوا مع توأم الروح أمسية استثنائية وجرّبوا قائمة الأطباق الثلاثة الإسبانية من ديابليتو. تشمل قائمة عيد الحب المبهجة المأكولات المفضلة كمقبلات كروكيت الدجاج أو سلطة الكينوا الحيوية، تليها المأكولات البحرية الإسبانية الطازجة من اختياركم لمشاركتها مع الحبيب. بالنسبة إلى الحلويات، بإمكان الأحبة الاستمتاع بكعكة شوكولا كولانت اللذيذة لإنهاء الأمسية بلمسة حلوة. كذلك، سيتسنى للضيوف اختيار زجاجة من عصير العنب الإسباني الأبيض أو الوردي أو الأحمر للاحتفال بالمناسبة على أكمل وجه، وكل ذلك بتكلفة 300 درهم لشخصين.

أكواريوم
يشتهر أكواريوم بأجود المأكولات البحرية في المنطقة، وهو يدعو الأحبة لتجربة قائمة المأكولات البحرية مع كأسين مجانيين من المشروب الفوار. ويعد مطعم أكواريوم الواقع مقابل مياه المرسى المتلألئة الضيوف بقضاء أفضل احتفال بعيد الحب. ولتعديل المزاج الرومانسي، سيتم عزف ألحان الساكسفون الرومانسية بالتوازي مع إيقاعات منسق الأغاني لإبقاء الأحبة مستمتعين طوال الأمسية الساحرة. هذا وستحصل السيدات على هدية خاصة من ملاك الحب تخليدًا للمناسبة، وكل ذلك بتكلفة 450 درهمًا إماراتيًا للثنائي.

ذا سين
يقدم المطعم البريطاني الأصيل ذا سين باقتين مصممتين خصيصًا للأحبة للاحتفال بعيد الحب. بإمكان العشاق اختيار باقة الساعتين من المأكولات والمشروبات، أو الاستمتاع بوجبة من ثلاثة أطباق ومشروبات غير محدودة للاحتفال بالمناسبة الرومانسية بتكلفة 298 درهماً للثنائي. دلّلوا الحبيب بحفلة جديرة بالذكر لدى ذا سين واستمتعوا بالمناظر الآسرة للمرسى. كذلك، يدعو المطعم الأحبة لارتداء الملابس الأنيقة بحيث ستتم مكافأة الثنائي صاحب الزي الأفضل بوجبة برنش مجانية يمكنهم الحصول عليها وقتما يرغبون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.