ياس ووتروورلد أبوظبي تطلق أول تجربة واقع افتراضي للمغامرات المائية في الإمارات

0 16

أبوظبي: سفر نيوز

 

أطلقت ياس ووتروورلد أبوظبي تجربة الواقع الإفتراضي تحت الماء التي تمثل الإضافة الأحدث على مجموعتها المميزة من الألعاب والمنزلقات والمرافق المائية. ويمكن للضيوف الراغبين باختبار تجربة الواقع الإفتراضي الجديدة والأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة التوجه إلى بحيرة أمواج واختيار المغامرة المائية التي تناسبهم، للانطلاق في رحلة افتراضية لمدة خمس دقائق إلى عالم خيالي ساحر من الترفيه المائي.

وفي تعليقه على إطلاق هذه التجربة المميزة، قال لياندر دي ويت، مدير عام ياس ووتروورلد أبوظبي: “نسعى دائما في ياس ووتروورلد أبوظبي إلى توفير التجارب الجديدة والإستثنائية التي تتيح للضيوف قضاء أوقات مليئة بالمرح والترفيه. ونحن سعداء بإطلاق تجربة الواقع الافتراضي تحت الماء وهي الأولى من نوعها في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ستعزز من تجربة الضيوف الترفيهية الاستثنائية في ياس ووتروورلد وستمكنهم من قضاء أوقات لا تنسى”.

وستنقل التجربة الجديدة ضيوف ياس ووتروورلد إلى عالم فريد من المغامرات المائية، كالمشاركة في رحلة بحرية لاستكشاف أجمل مواقع الغوص في أعماق المحيطات، والاستمتاع بالمشاهد الساحرة لحطام السفن والغواصات الغارقة. كما يُمكن للضيوف الانزلاق من قمة منحدر جبلي والتحليق فوق الشلالات المتدفقة والطيران بين الأودية الساحرة. كما تتيح هذه المغامرة الافتراضية المميزة لمحبي التشويق عبور الأنهار والشلالات وصولاً إلى المدينة المفقودة واستكشاف كائنات بحرية غريبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.