دبي:سفر نيوز

أعلنت آي تشي يي، منصة البث الصينية عند الطلب عن إطلاق حملتها الرمضانية الشاملة في منطقة الشرق الأوسط. وستقدم المنصة أكثر من 35 من البرامج والإنتاجات والمسلسلات الحصرية ، من خلال القسم الإضافي والمخصص لرمضان على المنصة مما يوفر وصولاً أسهل إلى مجموعة واسعة من الدراما المخصصة ليستمتع بها المشاهدين طيلة الشهر الفضيل بما في ذلك الموسم الثالث من برنامج Youth With You 3. 

لطالما تجمّلت ليالي رمضان بالأوقات العائلية حول التلفاز ومشاهدة جديد المسلسلات والبرامج، ومن هنا أطلقت منصة آي تشي يي قائمتها الخاصة برمضان بمجموعة واسعة من المسلسلات الدرامية والأفلام والعروض المتنوعة منها الصينية والكورية والتايلندية إضافة إلى مسلسلات الأنمي مع 10 لغات للترجمة بما في ذلك العربية والإنجليزية والتي يمكن الاختيار من بينها بكل سهولة. وتضم: 

المسلسل الصيني “مغرم بغمازتك” وتدور القصة حول عودة الفتاة اليافعة تانغ شوانغ لي إلى مسقط رأسها للعمل كموظفة مكتب استقبال بعد أن عانت من حب فاشل وبطالة وفقر. تبدأ القصة بعد لفتها لانتباه للشخصيات الثلاثة العظماء لو تشي يي، وهي تشياو شنغ، وهي تشي زان، الذين يتمتعون بالوسامة ولكن مع اختلافهم كامل بالشخصية. 

المسلسل الكوري “أوه! سيدي” تدور القصة حول بطل من أفضل كتاب السيناريو في كوريا الجنوبية، وهو يكتب فقط الأعمال الدرامية القاسية والعنيفة والمخططة لها بدقة. نظيرته ممثلة شهيرة يحبها الجميع ، وتظهر في الغالب في الكوميديا الرومانسية ، لكنها ليست جيدة جدًا في علاقاتها الرومانسية. يلتقي الاثنان من خلال العمل الدرامي “Red Siren” وينتهي بهما المطاف للعيش معًا ضد إرادتهما. الرجل، غريب الأطوار ويسعى للكمال ولديه قاعدته الصارمة وهي البقاء بعيدًا عن شؤون الآخرين وإبعاد الآخرين عنه، يبدأ في تغيير طرقه العنيدة حيث يعيش مع امرأة هي عكسه تمامًا بكل طريقة ممكنة. 

المسلسل الصيني “مشهد الحب” قصة ملهمة عن الحب والتطور الشخصية حيث تتبع فنانة وطالب متخصص بالكمبيوتر في السنة الرابعة. Liang Chen و Lu Jing شخصان يتألقان في مجال تخصصهما. من خلال أنقى وأجمل صوت ، تهدف Liang Chen إلى تقديم موسيقى جيدة لجمهورها. يشتهر لو جينغ ، الذي يحب الحوسبة والتحليلات ، بعمله في دراسة السلوكيات البشرية المعقدة. يتقاطع كلاهما بأغرب الطرق أثناء ملاحقتهما لأحلامهما في الحياة. 

المسلسل الصيني “لا حدود” الجزء الأول قصة تتبع عهد أسرة سونغ مع حاكم القصر اللذان يتعاونان لحل الجرائم والعثور على الحب على طول الطريق. خلال عهد الأسرة، أصبح باو لونغ تو الذي يحكم كايفنغ معروفًا باسم “باو تشينغ تيان” الجديد بعد ذلك تنزل دوانمو تسوي إلى عالم البشر وتؤسس حكمها الخاص بقصد هزيمة القوى الشريرة التي تسعى إلى إيذاء البشر. يتلقى الحارس الإمبراطوري جان يان من المرتبة الرابعة أوامر بمساعدة دوانمو تسوي وتبدأ رحلتهم ضد الأشرار في عالم مثير وشيق. 

يمكن الاشتراك في آي تشي يي iQiyi اليوم عبر iQ.com أو التطبيق العالمي للاطلاع على أحدث المسلسلات والأفلام والأنيمي والعروض المتنوعة في آسيا.