المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يطلق شراكة عالمية مع إيرلينج هالاند

دبي: سفر نيوز

 

يتعاون النجم النرويجي إيرلينج هالاند مع المجلس النرويجي للمأكولات البحرية في شراكة جديدة لمدة سنتين ونصف.

 

يقول إيرلينج هالاند، النجم النرويجي ولاعب نادي مانشستر سيتي: “لطالما كانت المأكولات البحرية جزءاً من نشأتي ونظامي الغذائي. ولا تزال المأكولات البحرية النرويجية، التي تعد الأفضل في العالم، تتمتع بمكانة رئيسية في حياتي. يقوم المجلس النرويجي للمأكولات البحرية بعمل هائل في التعريف بالمأكولات البحرية اللذيذة والصحية والمستدامة ونشرها على مستوى العالم وفي النرويج، لذلك كان من الطبيعي بالنسبة لي أن أدخل في هذه الشراكة”.

 

تؤكد الشراكة على الالتزام المشترك لكل من هالاند والمجلس النرويجي للمأكولات البحرية في السعي لتحقيق الأفضل في مجالات تخصصهما، في تعاون مشترك يهدف تعزيز انتشار واستهلاك المأكولات البحرية.

 

وتم تصويره مؤخراً وهو يتدرب في الإمارات العربية المتحدة ضمن المعسكر التدريبي لنادي مانشستر سيتي في الطقس الدافئ في أبوظبي بعد تعافيه من الإصابة في قدمه قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

يقول كريستيان كرامر، الرئيس التنفيذي للمجلس النرويجي للمأكولات البحرية: “بالنيابة عن “مأكولات بحرية من النرويج”، يسعدنا أن نعلن عن شراكتنا مع نجم كرة القدم النرويجي المشهور عالمياً إيرلينج هالاند”.

 

“يُعرف هالاند بأنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، لذلك فإن التعاون معه هو الخيار الأمثل بالنسبة للمأكولات البحرية النرويجية، التي يتم الاستمتاع بها في كل جزء من العالم تقريباً. ولا شك أن إمكانية إطلاق هذه الشراكة بين اثنين من أفضل لاعب كرة قدم قدمته النرويج، وأقوى العلامات التجارية، يمنحنا الكثير من الفخر.

 

تستمر هذه الشراكة لمدة سنتين ونصف، وتدخل حيز التنفيذ في الأول من أبريل. كما تم إبرام صفقة منفصلة مع منتخبي النرويج للرجال والسيدات.

 

وأضاف كرامر: “نحن سعداء للغاية بانضمام منتخباتنا الوطنية إلى التعاون معنا. إنه بالطبع عمل جماعي، وصناعة المأكولات البحرية بأكملها تقف إلى جانب لاعبي منتخباتنا المميزين من أجل المضي قدماً”.

 

تعد النرويج أكبر مصدّر صافٍ المأكولات البحرية في العالم، حيث يتم تقديم ما يعادل حوالي 39 مليون وجبة يومياً. وفي عام 2023، صدرت النرويج المأكولات البحرية إلى 153 سوقاً عالمياً، تضم أكثر من 60 نوعاً مختلفاً.

التعليقات مغلقة.