“سكاي سكانر” تقدم مجموعة من وجهات السفر المميزة بدون تأشيرة للمقيمين في الإمارات

دبي: سفر نيوز

 

كشفت سكاي سكانر عن مجموعة من وجهات السفر المميزة التي تتيح للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة قضاء أجمل الأوقات، واستكشاف العالم خلال عطلة الربيع التي تبدأ في 25 مارس الجاري، وذلك دون الحاجة إلى تأشيرة دخول.

ويدعو أيوب المأمون، خبير السفر لدى سكاي سكانر، العائلات وعشاق المغامرة على حد سواء لاستكشاف هذه الوجهات الساحرة المعفاة من التأشيرة، والتي تشمل الوجهات التالية:

رحلة إلى  جزر سيشل بدءاً من 2,711 درهم إماراتي- جزر سيشل هي ملاذ استوائي مع إطلالات خلابة على مياه الشاطئ المتلألئة والمساحات الخضراء الواسعة، مما يجعلها وجهة فريدة تتيح للعائلات ممارسة مختلف الأنشطة على رمال الشاطئ البيضاء، أو تجربة رياضة الغوص والاستمتاع بمشاهدة الشعاب المرجانية بألوانها الزاهية.

رحلة إلى جورجيا بدءاً من 1,703 درهم إماراتي- ترحب جورجيا بالمقيمين في دولة الإمارات وتأخذهم في رحلة للتعرف على تاريخها العريق من خلال زيارة الأماكن السياحية والمدن التي تنبض بالحيوية. وأصبحت جورجيا وجهة سياحية مفضلة للمقيمين في الدولة نظراً لعروض الرحلات المميزة بأسعار معقولة التي تقدمها، إلى جانب العديد من الأنشطة العائلية التي تزخر بها.

رحلة إلى  الأردن بدءاً من 1,752 درهم إماراتي- تتميز الأردن بتاريخها العريق ووجهاتها الطبيعية الفريدة التي تقدم العديد من الأنشطة، مثل زيارة مدينة البتراء التاريخية، وركوب القارب في مياه البحر الميت الغنية بالمعادن، ما يجعلها وجهة مثالية لقضاء أجمل المغامرات برفقة العائلة.

رحلة إلى  ماليزيا بدءاً من 1,903 درهم إماراتي- تتميز ماليزيا بمزيجها الفريد الذي يجمع بين الثقافات الفريدة والإطلالات الطبيعية الخلابة، كما تتيح للعائلات استكشاف مدينة كوالالمبور النابضة بالحياة وشواطئ لانكاوي الجميلة، فضلاً عن الأحياء الحيوية في جورج تاون. ويمكن للسياح التجوّل في الغابات المطيرة في تامان نيجارا، أو الغوص في مياه جزر برهنتيان للتعرف على عالمٍ من الألوان الزاهية. كما يمكنهم تجربة ميزة البحث متعدد المدن التي توفرها منصة سكاي سكانر للتعرف على الوجهات المميزة في ماليزيا.

إن أداة البحث “جميع الوجهات” من سكاي سكانر هي إحدى أسهل الطرق للحصول على أفكار مُلهمة لحجز رحلة خلال عطلة الربيع المرتقبة، ويتم عرض “جميع الوجهات” المتاحة للسفر بناءً على تاريخ المغادرة المطلوب، مرتبة حسب السعر الأرخص.

وتتيح أداة البحث “جميع الوجهات” للمسافرين الاطلاع على الرحلات إلى وجهات معفاة من التأشيرة، مثل تايلاند بدءاً من 1,891 درهم إماراتي، والفلبين بدءاً من 1,932 درهم إماراتي، وأذربيجان بدءاً من 1,634 درهم إماراتي، وماليزيا بدءاً من 1,976 درهم إماراتي ذهاباً وإياباً.

وتتيح ميزة السفر بدون تأشيرة فرصة استكشاف العديد من وجهات السفر المميزة، مما يضمن للمسافرين الاستمتاع بأجمل الأوقات خلال العطلة.

التعليقات مغلقة.