الشتاء أحلى مع انطلاق أرض العجائب الشتوية للمرة الأولى في “سنو أبوظبي”

أبوظبي: سفر نيوز

 

 للمرّة الأولى على الإطلاق، ستتحوّل “سنو أبوظبي” الثلجية إلى أرض عجائب شتوية من 1 إلى 25 ديسمبر لتُتيح للضيوف في العاصمة الإماراتية الاستمتاع بأروع الأنشطة والألعاب العائلية محاطين بالثلج الحقيقي. 

 

جميعنا بانتظار سانتا هذا العيد، وسيتسنّى للضيوف في “سنو أبوظبي” لقاء سانتا وأقزامه المرحين. استفيدوا من باقة “لقاء سانتا” (150 درهمًا إماراتيًا*) التي تشمل هدية من الأقزام، ومشروب الشوكولاتة الساخنة، والقفّازات الصوفية، إلى جانب صورة مطبوعة لتخليد هذه اللحظة المميّزة.

 

أهلًا بكم في أرض العجائب الشتوية! لا تفوّتوا باقة “الحديقة الثلجية ولقاء سانتا” (295 درهمًا إماراتيًا*) التي تشمل لقاء سانتا وصورة مطبوعة معه، بالإضافة إلى هدية من أقزامه، ومشروب الشوكولاتة الساخنة، والقفّازات الصوفية، وتذكرة الدخول مرة واحدة إلى الحديقة الثلجية. اختاروا ما يحلو لكم من بين أكثر من 20 لعبة مستوحاة من الغابة المسحورة مثل الكريستالة المستديرة، والقطار القطبي السريع، ورحلة البومة السعيدة وحديقة الثلج والشجرة المسحورة.

 

حقّقوا أحلام جميع أفراد العائلة مع باقة “لقاء العائلة مع سانتا” (450 درهمًا إماراتيًا*) التي تشمل أربع تذاكر للقاء سانتا، وأربع هدايا من أقزامه، إلى جانب صورة عائلية مطبوعة لتخليد هذه اللحظة المميّزة. وكأنّ كل ذلك لا يكفي، يحظى الجميع أيضًا بمشروب الشوكولاتة الساخنة والقفّازات الصوفية.

 

وإذا كنتم تنشدون تناول الفطور من وحي العيد، فاستفيدوا من باقة “الفطور مع سانتا” (150 درهمًا إماراتيًا*) في مطعم “ذا لودج” داخل “سنو أبوظبي”. يُقدّم هذا الفطور يوميًا عند الساعة 8:00 صباحًا ويشمل أطايب العيد مثل فطائر البان كيك على شكل رجل الثلج ومشروب الشوكولاتة الساخنة. هذه الباقة مثالية للعائلات مع أطفال دون السنتَين من العُمر، وتشمل طبقًا واحدًا ومشروبًا من القائمة الغنيّة الخيارات.

التعليقات مغلقة.