فورسيزونز ومجموعة تاي تعلنان عن مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز إسطنبول الجديد

تورنتو، كندا: سفر نيوز

 

 أعلنت فورسيزونز، الشركة الرائدة في مجال الضيافة الفاخرة، بالشراكة مع مجموعة تاي، المالكة لفنادق فورسيزونز في إسطنبول في مضيق البوسفور والسلطان أحمد، عن المشروع الجديد فورسيزونز برايفت ريزيدنسز إسطنبول، الذي سيُقدم تجارب استثنائية لنمط حياة مفعم بالفن والثقافة والتاريخ في واحدة من أكثر المدن المحبوبة في العالم، والذي من المقرر أن يُرحب بالسكان في عام 2024.

وسيوفر مشروع فورسيزونز برايفت ريزيدنس إسطنبول 82 منزلاً، بما في ذلك وحدات بنتهاوس وسكاي لوفت وأجنحة جاردن وشقق سكنية، ليقدم مزيجاً ديناميكياً من السيناريوهات التي تلبي أعلى توقعات مالكي المنازل الفاخرة الحديثة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال بارت كارناهان، رئيس تطوير الأعمال العالمية وإدارة المحافظ والسكنية: “بينما نقوم بتوسيع مساكننا المستقلة في الأسواق ذات الأولوية في جميع أنحاء العالم، تقدم إسطنبول فرصة مثالية للاستفادة من نجاح وسمعة فنادقنا الشهيرة في منطقة السلطان أحمد والبوسفور، وخلق تجربة نمط حياة متميزة مع الخصوصية ووسائل الراحة المنزلية. هذا المشروع الجديد هو امتداد طبيعي لشراكتنا مع مجموعة تاي، ونحن فخورون بالتعاون مرة أخرى حيث نقدم للمقيمين تجربة عيش مثالية في اسطنبول”.

يقع فورسيزونز برايفت ريزيدنسز إسطنبول في نقطة التقاء أحياء أولوس وإتيلر وليفنت، بجوار أفضل مناطق التسوق الراقية في المدينة ووجهات تناول الطعام الشهيرة وخيارات الترفيه الديناميكية.

ومن جانبه، قال مسعود توبراك، رئيس مجلس إدارة تاي: “نحن وفورسيزونز، لدينا تاريخ طويل في تقديم تجارب الرفاهية المطلقة في إسطنبول، التي يحتفي كل منها بالماضي ويعتنق المستقبل. ونقوم حالياً بتطوير ما سيكون العنوان الأكثر رواجاً في هذه المدينة الرائعة للمشترين الذين يتطلعون إلى مزج العقارات الفاخرة والتصميم الفني المبتكر ووسائل الراحة والخدمة الشخصية من علامة تجارية مشهورة عالمياً. ونتطلع إلى فتح أبوابنا والترحيب بالسكان لتجربتها بأنفسهم قريبا جداً”.

معلومات عن فورسيزونز برايفت ريزيدنسز إسطنبول

ستتميز المساكن الخاصة الجديدة بتصميم عصري وكلاسيكي من قبل المصمم الداخلي سنان كافادار، الذي سيعزز الضوء الطبيعي في جميع أنحاء كل منزل. ويمتد فورسيزونز برايفت ريزيدنسز إسطنبول على أربعة مبان، ويقدم مجموعة من مخططات الطوابق بتشطيبات متميزة ومساحات معيشة ذات مفهوم مفتوح وتصميم ذكي للمباني.

وستتميز ثلاثة مساكن بنتهاوس بأسقف مرتفعة بارتفاع سبعة أمتار (23 قدماً)، مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف، لتوفر إطلالات بانورامية على المدينة المحيطة، في حين سيتم تحديد سكن سكاي لوفت من خلال تراسه الخاص الواسع وأسقفه الزجاجية المبتكرة. وستوفر جاردن سويت ريزيدنس للمقيمين خيار المنازل المكونة من طابق واحد أو الدوبلكس، ويضم كل منها تراسات حديقة يمكن الوصول إليها من خلال نوافذ منزلقة ممتدة من الأرض حتى السقف تؤدي إلى مساحاتهم الخضراء الخاصة. وكونها مثالية للعائلات أو أولئك الذين يبحثون عن بييه آتير في اسطنبول، ستتراوح الشقق السكنية من شقق واسعة غرفتين وصالة إلى ست غرف وصالة؛ مما يمزج بين المرونة والراحة مع التصميم المميز.

وإلى جانب التصميم الراقي والأنيق، ستضم المساكن أيضاً محطات شحن للسيارات الكهربائية، ومراقبة على مدار 24 ساعة، وتكنولوجيا إلغاء الضوضاء والعزل، والتدفئة الأرضية، وتكييف الهواء الصديق للبيئة.

وستشمل وسائل الراحة في الموقع الحصرية لسكان فورسيزونز غرفة لعب للأطفال وغرفة لليافعين، وحمام سباحة داخلي مع سطح حديقة في الهواء الطلق؛ وغرفة متعددة الأغراض مثالية للاجتماعات والمناسبات والترفيه وسينما خاصة. وستوفر مرافق العافية للمقيمين الراحة والاسترخاء وتجديد النشاط، بما في ذلك ساونا وغرفة بخار ومرافق سبا للعلاجات الخاصة ومرافق لياقة بدنية حديثة وغرفة يوغا وبيلاتس خاصة وجناح محاكاة للجولف.

ولخلق بيئة معيشية سلسة وخالية من القلق، سيقود تجربة الخدمة وإدارة الممتلكات فريق متخصص من فورسيزونز، بما في ذلك مدير المساكن والكونسيرج السكني، الذي يركز على تقديم الرعاية الأسطورية والجوهر الحقيقي، الذي تشتهر به علامة فورسيزونز التجارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.