سيارة مرسيدس-بنز الفئة E لعام 2024: ترسم معايير جديدة للفخامة والتكنولوجيا

أبوظبي: سفر نيوز
أعلنت مرسيدس-بنز أبوظبي عن وصول سيارة الفئة E الجديدة إلى صالات العرض. وحفاظًا على طابعها المتميز، تعيد الفئة E الجديدة تعريف معنى الفخامة والتكنولوجيا والأداء.

وحصلت الفئة E الجديدة على تحسينات كبيرة، وبذلك تقدّم تجربة قيادة لا مثيل لها. من المزايا الملحوظة نجد مقابض الأبواب الانسيابية، مما يسلّط الضوء على التصميم الخارجي السلس. ومع خاصية KEYLESS-GO، تبرز مقابض الأبواب الانسيابية إلى الخارج عند الاقتراب من السيارة وتعود إلى الداخل عند إقفالها، مما يضمن سهولة القيادة والسلامة. كما يوفّر كل من نظام Active Distance Assist DISTRONIC، للحفاظ على مسافة الأمان، ومساعد النقطة العمياء، Blind Spot Assist، مزيدًا من الأمان في كل رحلة.

بالإضافة إلى ذلك، تمّ تقديم برنامج حزم جديد لتبسيط خيارات العملاء، وجمع المعدات المطلوبة بشكل متكرر في حزم مناسبة. ترسم الفئة E سيدان الجديدة معايير جديدة، ليس فقط من ناحية التصميم. فالجيل الجديد من نظام الوسائط المتعددة MBUX يقدّم تجربة قيادة مخصصة للسائق مع إمكانية تواصل سلسة ومزايا الترفيه المتعددة. تقدّم لك الفئة E الجديدة تجربة قيادة أكثر متعة وأجواء بغاية السلاسة أثناء القيادة – من مزايا الاسترخاء خلال الروتين الصباحي مع المقاعد متعددة الوضعيات، إلى الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديك في نهاية اليوم مع نظام DOLBY ATMOS. وتسمح لك خاصية دمج الهاتف الذكي بإمكانية تواصل بغاية السلاسة وإمكانية شحن هاتفك عن بُعد أثناء القيادة، فيما تسمح لك كل من كاميرا “السيلفي” والفيديو بالمشاركة في اجتماعات عبر الإنترنت أثناء القيادة. وتقدّم التكنولوجيا المتقدّمة في هذه السيارة، مثل نظام حماية السيارة، GUARD 360°، مراقبة على مدار الساعة لمحيط السيارة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم الفئة E الجديدة مزايا متطوّرة لركن السيارة بكل سهولة وسلاسة.

وقال محمد المومني، المدير العام لشركة الإمارات للسيارات: “يسرّنا أن نقدّم سيارة مرسيدس-بنز الفئة E لعام 2024 لعملائنا المميزين في أبوظبي. فبفضل مزايا الفاخرة والتكنولوجيا المتطورة فيها وأدائها العالي، تمثّل الفئة E الجديدة معنى الأناقة الحقيقية التي تتميز بها مرسيدس-بنز.”

التعليقات مغلقة.