طيران الإمارات تعود بقوة لمعرض برلين الدولي للسياحة والسفر 2024

برلين: سفر نيوز

 

 أعلنت طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، عن عودتها للمشاركة في معرض برلين الدولي للسياحة والسفر “آي تي بي برلين 2024″، المقرر إقامته في المدة من 5 إلى 7 مارس (آذار) المقبل، وعرض أحدث منتجاتها المتميزة لتعيد التأكيد على التزامها طويل الأمد مع معرض السفر الرائد في أوروبا

وتستعد طيران الإمارات لثلاثة أيام حافلة بالفعاليات خلال المعرض، مع خططها لإطلاق شراكات جديدة وتوسيع آفاق التعاون القائم مع شركاء السفر المحليين والإقليميين، والتي تتضمن التعاون مع الناقلات الجوية لتعزيز رحلات الربط للمسافرين من وإلى الوجهات الأوروبية الرئيسية، وشراكات استراتيجية مع هيئات السفر والسياحة للترويج للسفر من وإلى أوروبا عبر التسويق المشترك والمبادرات التجارية الأخرى.

وسيحظى زوار جناح طيران الإمارات بفرصة تجربة أحدث المنتجات المبتكرة للناقلة، بما في ذلك مقاعد الدرجة السياحية الممتازة التي ستعرض في ألمانيا لأول مرة، والتي تم كشف النقاي عنها لأول مرة بمعرض سوق السفر العربي 2022 في دبي. وفاز المنتج بالعديد من الجوائز حتى الآن، ويتوفر على 27 طائرة إيرباص A380 تخدم 15 وجهة هي: نيويورك ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وهيوستن ولندن وسيدني وأوكلاند وكرايستشيرش وملبورن وسنغافورة وطوكيو ومومباي وبنغالورو وساو باولو، بالإضافة إلى دبي.

كما ستكشف الناقلة لأول مرة في معرض برلين عن جناح الدرجة الأولى الخاص والمغلق بالكامل على طائراتها البوينج 777-300ER الذي يعد تحولاً لمفهوم تجربة الدرجة الأولى. ومع عرض كامل المنتجات المتوفرة على متن الطائرة، يمكن لزوار جناح طيران الإمارات في المعرض أيضاً الاستمتاع بتجربة مقاعد درجة الأعمال على طائرات البوينغ 777، والجيل الجديد من الصالون الجوي على طائراتها الايرباص 380A ومرافق الشاور سبا في مقصورة الدرجة الأولى، إلى جانب المقاعد الرحبة في الدرجة السياحية.

وسوف تخصص طيران الإمارات أيضاً منطقة لعرض أحدث مبادراتها في مجال الاستدامة، مثل المنتجات على متن الطائرة التي تتضمن مواداً من مصادر مسؤولة، وتشكيلة فريدة من الأمتعة والحقائب والإكسسوارات مصنوعة من مواد معاد تدويرها من طائرات 380A التي خضعت لتحديث تصاميمها الداخلية، حيث تركّز جهود الاستدامة التي تبذلها الناقلة على ثلاثة مجالات هي: الحد من الانبعاثات، والاستهلاك المسؤول، والحفاظ على الحياة البرية والموائل.

وقال فولكر جرينر، نائب رئيس طيران الإمارات لشمال ووسط أوروبا: “رسّخ آي تي بي برلين مكانته كأكبر معرض للسياحة والسفر في العالم، لا سيما وأن هذا العام سيشهد مشاركة عارضين من أكثر من 160 دولة، ونحن نرى في المعرض منصة مثالية لإبراز علامتنا التجارية ومنتجاتنا التي تتيح السفر بتميز دائم، وتعزيز العلاقات التجارية، والتعاون مع الشركاء الدوليين وكذلك المعنيين بالصناعة عبر شبكتنا، ونتوقع أن تكون مشاركتنا حافلة، فيما نركز على طرق جديدة لدعم التدفقات السياحية عبر شبكة وجهاتنا وبناء رحلات الربط لعملائنا من خلال شراكات استراتيجية جديدة مع شركات الطيران والوجهات”.

ويضم جناح طيران الإمارات أيضاً أربع مناطق للاجتماعات ويمكنه استيعاب نحو 200 زائر دفعةً واحدة.

وكانت طيران الإمارات قد أطلقت خدماتها إلى أوروبا في عام 1987، ونمت رحلاتها بشكل مضطرد تماشيا مع نمو الطلب إلى كل من المدن الرئيسية والثانوية في كل أرجاء أوروبا. واضطلعت الناقلة بدور حيوي في دعم التدفقات السياحية والتنمية الاقتصادية وتوفير فرص عمل في الأسواق التي تعمل فيها. وتخدم طيران الإمارات حالياً 39 وجهة في 22 دولة أوروبية، بالإضافة إلى 403 نقاط خارج شبكتها الخاصة من خلال شراكات تبادل الرموز والإنترلاين مع 51 ناقلة. ومن خلال مشاركتها في معرض “آي تي بي برلين”، تستهدف طيران الإمارات توسيع نطاق رحلات الربط للمسافرين بين أوروبا وبقية العالم وبالشراكة مع هيئات السياحة الإقليمية.

وخلال العام الماضي، نقلت طيران الإمارات 17.2 مليون مسافر بين دبي وجميع وجهاتها الأوروبية، وسهلت رحلات ربط مريحة للعملاء من وإلى وعبر مركزها في دبي، وكذلك إلى المزيد من الوجهات في شبكتها العالمية.

وتعتبر مشاركة طيران الإمارات في معرض “آي تي بي برلين” أكبر حضور للناقلة في المعارض التجارية خارج الإمارات. وسيظهر جناح طيران الإمارات الجديد، المكون من طابقين، والبالغة مساحته 429 متراً مربعاً، لأول مرة عالمياً في معرض “آي تي بي برلين 2024” جناح رقم 101 ويقع في القاعة 2.2.

التعليقات مغلقة.