اختبر أروع الاحتفالات بين أحضان منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف خلال موسم الأعياد

  جزر المالديف: سفر نيوز

يدعو منتجع فلل أنانتارا كيهافا جزر المالديف ضيوفه ليختبروا روعة العناصر الطبيعية الخلابة التي تتميز بها الجزيرة عبر تجارب استثنائية تُختَتم مع عشاء فاخر يتمحور حول الفخامة الذهبية ليلة رأس السنة، في إطار برنامجَي العناصر الساحرة والفخامة الذهبية اللذين أطلقهما المنتجع بمناسبة الأعياد. سيكون الأزواج والعائلات ومجموعات الأصدقاء على موعد مع مغامرة احتفالية ملؤها الربح وتجارب الطعام الفاخرة والمرح والألعاب في منتجعنا الفاخر المستكن على الجُزر المذهلة.
 
تنطلق الاحتفالات يوم الأربعاء 20 ديسمبر مع إضاءة شجرة عيد الميلاد المبهرة وفعالية الكوكتيل العائلي في مطعم مانزارو، حيث ندعو ضيوفنا الصغار للمساعدة في تزيين الشجرة قبل إضاءتها، احتفالاً ببدء موسم الأعياد بشكل رسمي. وتشتمل الأمسية على عروض ترفيهية حية ومقبّلات تحلو مشاركتها مع خيارك من الكوكتيلات، لتدخل تدريجياً في أجواء الأعياد.
 
بالنسبة إلى ضيوفنا الذين استمتعوا بحفل الكوكتيل في اليوم السابق، ستسنح لهم فرصة استعراض مهاراتهم في صف تعلّم خلط الكوكتيلات شايك آن ستير الذي يُقام وسط حديقة نالا أوركيد الخلّابة يوم 21 ديسمبر. أما الضيوف الصغار فيمكنهم خوض مغامرة البحث عن جوز الهند الخاصة بالأعياد وأنشطة الرسم في نادي ثيثي بولي للأطفال يوم 22 ديسمبر.
 
ثم نصل إلى يوم 24 ديسمبر، حيث تزداد الاحتفالات روعةً مع حفل كوكتيل خاص بعشية عيد الميلاد، ستتلذذ خلاله بكوكتيلات مميزة وتتناول مقبلات شهية ترافقها أنغام الموسيقى الحية على الشاطئ، قبل الانتقال إلى مطعم مانزارو للاستمتاع ببوفيه عشاء عشية عيد الميلاد في إطار برنامج العناصر الساحرة.
 
ينطلق يوم عيد الميلاد بقوة مع ظهور سانتا المفاجئ في مطعم سي، حيث سيطل من نوافذ هذا المطعم الواقع تحت المياه ليضفي بهجة الأعياد بلمسة استوائية فريدة. وبعد التلذذ ببرانش عيد الميلاد مع المشروبات الفوارة بجوار المسبح، تحين اللحظة التي ينتظرها الجميع، فيحط سانتا رحاله على الشواطئ الذهبية بطريقة ساحرة من وحي الأعياد.
 
ثم يودّعنا سانتا على أمل اللقاء في العام المقبل، ويبدأ عقب مغادرته العدّ العكسي وصولاً إلى رأس السنة. تنطلق الاحتفالات مع حفلة القمر المكتمل في مطعم سكاي بار يوم 27 ديسمبر، وتتبعها في اليوم التالي حفلة بجوار مسبح مطعم مانزارو، وأمسية كوكتيلات عند مغيب الشمس على شاطئ كيهافا يوم 29 ديسمبر.
 
بعدها، تحلّ ليلة رأس السنة وتخيّم معها الأجواء الاحتفالية على المكان، فيتلذذ الضيوف بالكوكتيلات على الشاطئ فيما يستمتعون بالموسيقى الحية، قبل أن يدللوا حواسهم بوليمة عشاء فاخرة تُقدّم في إطار برنامج الفخامة الذهبية وتشمل أشهى الأطباق وأروع العروض الترفيهية. ومع اقتراب منتصف الليل، يعلو صخب الحفلة على شاطئ كيهافا، ليكلّلها عرض الألعاب النارية المذهل الذي يضيء السماء قبالة المحيط الهندي الآسر. وبالتالي، سيحظى الضيوف بفرصة بدء عامهم الجديد مع أفضل تجربة ممكنة، فيما يتلذذون بوجبة برانش يوم رأس السنة وسط أجواء احتفالية ملؤها الراحة.
 
علاوة على ذلك، سيستفيد الضيوف طوال فترة الأعياد من إمكانية المشاركة في عدد من الرياضات والأنشطة، بما فيها ماراثون جزيرة كيهافا يوم 26 ديسمبر، الذي يأخذ ضيوفنا النشيطين في مغامرة شيّقة يختبرون خلالها قدرتهم على الصمود ويتأملون المناظر الخلّابة المحيطة بمسارات الجزيرة الآسرة. وتشمل الرياضات الأخرى بطولة التنس، والكرة الطائرة الشاطئية، ومباراة كرة قدم بين الضيوف وطاقم المنتجع.
 
كذلك، يستطيع الضيوف أن يستأجروا يخت أوشن ويسبرر للإبحار في مياه المحيط الرقراقة أو الانطلاق في رحلات السبا البحرية الفاخرة التي يحلو خلالها الاستمتاع بقائمة متكاملة من علاجات السبا، كما يمكنهم أن يشاركوا في ورش العمل الاحتفالية الخاصة التي تتمحور حول العافية عند العودة إلى اليابسة.
 
من جهتهم، يمكن للصغار الاختيار ما بين باقة واسعة من الأنشطة الممتعة والمبتكرة في نادي ثيثي بولي للأطفال، كما يستطيع جميع أفراد العائلة خوض نشاط المرح العائلي على الشاطئ لاختبار لحظات لا تُنسى. أخيراً وليس آخراً، نقدّم مجموعة من الأنشطة الفنية والحرفية طوال فترة الأعياد، بما فيها ورشة عمل تعلّم الطلاء المالديفي اللامع التقليدي.
 

التعليقات مغلقة.