مطاعم “بوقا سوبر فودس” تفتح أبوابها قريباً لتقديم تجربة غير مسبوقة للمأكولات النظيفة في دبي

دبي: سفر نيوز

يعتزم “بوقا سوبر فودس”، أحدث مفهوم في دبي لتوفير الطعام النظيف والمغذي من المزرعة إلى المائدة مباشرةً، فتح أبوابه في موقعين رئيسيين خلال شهر نوفمبر المقبل. ومن المقرر أن تفتح مطاعم “بوقا سوبر فودس” أبوابها في سيتي ووك ومول باي أفينيو لتوفير قائمة من الأطباق الصحية المعتمدة على مكونات محلية ووصفات منزلية تمتاز بمذاق لا يُضاهى.

تتولى مطاعم “بوقا سوبر فودس” عملية إعداد جميع الأطباق من البداية إلى النهاية لضمان توفير وجبات صحية ونظيفة وخالية من أيّة إضافات. ويقدّم المطعم وصفات خاصة تشمل الخبز الطازج، والصلصات، والمربات، والجبن الكريمي، كما يفتخر بزراعة خضرواته الخاصة. ومن خلال تعاونه مع “بستانيكا”، أكبر مزرعة عمودية في العالم ومقرها دبي، يقدم “بوقا سوبر فودس” لعملائه منتجات طازجة تشمل الفراولة، والخس، والطماطم لضمان توفير أعلى مستويات من الجودة. وفيما يتعلق بالممارسات النظيفة المراعية للبيئة، يتولى “بوقا سوبر فودس” أيضاً توفير عبوات المياه التي تحمل علامته التجارية ويصل “إجمالي المواد الصلبة الذائبة” فيها إلى صفر، ما يعكس الجهود المبذولة لتوفير مأكولات ومشروبات أكثر نظافة وأصالة واستدامة.

وسيكون عملاء “بوقا سوبر فودس” على موعد مع تجربة طعام غير مسبوقة في الفرعين الجديدين الذين يقدمان مجموعة واسعة من الخيارات الشهية على مدار اليوم والتي تمتاز بأحجامها المغذية. يلتزم المطعم بتوفير قائمة طعام متوازنة جرى إعدادها بعناية لتضم وجبات الإفطار الشهية المشتملة على الخبز المحمص الصغير مع المربي محلية الصنع والجبن الكريمي، والشطائر والسلطات الشهية. ويقدم المطعم تشكيلة من العصائر المنعشة المحلاة طبيعياً والمصنوعة من الفواكه الموسمية، والسموثيز والقهوة. كما يتسنى للعملاء الراغبين في تناول الحلويات، الاستمتاع بأطباق بارفيه الفاكهة والتوت اللذيذة.

وسوف يستمتع رواد مطعم “بوقا سوبر فودس” بأجواء ترحيبية وهادئة بفضل تصميمه الداخلي، الذي نفذته مجموعة أورانج للتصميم، ويعكس التزام المطعم بمفهوم الاستدامة في جميع تفاصيله عبر الاستعانة بمصادر محلية لتوفير الأثاث والبلاط ومواد تصنيع المطبخ. يمتاز مطعم “بوقا سوبر فودس” بألوانه المحايدة التي ترحب بالعملاء في بيئة مفعمة بالحيوية تتسم بالإضاءة الجيدة والموسيقى الخافتة لخلق أجواء هادئة ومثالية.

وأعرب جو ستاينولد، مؤسس مطعم “بوقا سوبر فودس”، عن سعادته بافتتاح المطعم، قائلاً: “يسعدني تقديم مفهوم نظيف وطبيعي بنسبة 100% في المنطقة. من الضروري أن نزوّد أجسامنا بالأطعمة المناسبة التي لا تمتاز فقط بمذاقها الجيد، ولكنها تغذي الجسم وتمنحه النشاط على مدار اليوم”.

يمتاز قطاع الأطعمة والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط بخياراته الغنية، ويسعى مطعم “بوقا سوبر فودس” إلى تلبية متطلبات أنماط الحياة الصحية عبر مأكولاته المحضّرة من مصادر مستدامة وتعتمد على وصفات أصلية تمنح الجسم تغذية طبيعية وتزود الضيوف بتجربة غير مسبوقة. يفتح فرعا سيتي ووك وباي أفينيو مول أبوابهما من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 3:00 صباحاً من الاثنين إلى الأحد.

التعليقات مغلقة.