زعتر وزيت الإمارات يضيف أصنافاً جديدة إلى قائمة الطعام

0

دبي: سفر نيوز

 

أضافت سلسلة زعتر وزيت الإمارات إلى قائمتها الغنية أصنافاً جديدة مكونة من 11 نوعاً من الأطباق الشهية، والتي تضم السلطة والرابس والحلويات والأطباق الخاصة بالبرانش.
وتشمل الأصناف الجديدة قائمة متنوعة من السلطات الطازجة، والتي تضم سلطة الدجاج المتبلة الجديدة التي تتكون من الخس، وأوراق الجرجير مع الجزر المحمص بالفرن، والفلفل، والشمندر، والطماطم الكرزية، وتقدم مع قطع الدجاج المشوي مع صلصة الخردل بالعسل والثوم. كما وتم اضافة سلطة الجرجير والجبن التي تحتوي على أوراق الجرجير، والفطر الطازج، والجبن اللبناني “مشللة”، واللوز المحمص، وتقدم مع صلصة الرمان.
أما قائمة الرابس الشهيرة، فأضيف إليها دجاج كباب بصلصة الفلفل والثوم. ويمكن للنباتيين الاستمتاع برابس البطاطا الكلاسيكية مع سلطة الملفوف وصلصة المايونيز بالثوم. ويتربع على عرش هذ القائمة رابس شاورما الدجاج بنكهة كلاسيكية وخلطة زعتر وزيت المميزة.
كما وتم إضافة أطباق البرانش الشهيرة التي تشمل الشكشوكة اللبنانية الشهية، وتقدم مع الخبز المخبوز، وكفتة سوبريم المصنوعة من اللحم البقري بخلطة من بهارات البحر الأبيض المتوسط مع إضافة البيض.
وتأتي قائمة الحلويات الخاصة الجديدة لتضم راب الشوكولاتة البيضاء بالفراولة التي تقدم مع الفراولة المجمدة والشوكولاتة البيضاء، وكعكة الجزر الطرية مع كريمة الجبن، وأخيراً سمورز بالشكولاتة والمارشميلو الكلاسيكي الشهير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.