والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي ينظم ورشة تنسيق أكاليل الزهور بمناسبة عيد الميلاد

دبي: سفر نيوز

أعلن والدروف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، الفندق الفاخر والأكثر شهرة عالمياً، عن استضافة ورشة تصميم أكاليل الزهور بمناسبة عيد الميلاد يوم الأحد 19 نوفمبر في ردهة بيكوك آلي في الفندق بدءاً من الساعة 3 ظهراً، وذلك بالتعاون مع بلومينج بوكس، منصة الهدايا الرائدة في دولة الإمارات. وتستمر الورشة لمدة ثلاث ساعات وتهدف إلى منح المشاركين فرصة مثالية لتعلّم تزيين منازلهم بديكورات مستوحاة من أجواء موسم الأعياد وفقاً لأذواقهم الشخصية المميزة.

وتستوعب الورشة ما يصل إلى عشرة مشاركين نظراً للأماكن المحدودة، مما يوفر تجربة ممتعة مليئة بالابتكار تعكس بهجة الأعياد، وذلك بإشراف خبير الزهور الذي يساعد المشاركين على تعلم خطوات تنسيق الزهور وفقاً لتفضيلاتهم الخاصة لزينة الميلاد، والتي يمكن وضعها على الباب أو الموقد أو تقديمها كهدية. ويحظى المشاركون بفرصة الاستمتاع بكأسين من الموكتيل أو الكوكتيل، إلى جانب الحلويات والمعجنات الاحتفالية الخاصة بعيد الميلاد مقابل 395 درهم إماراتي.
ويمكن للحضور الاستمتاع بالإطلالات الخلابة لمركز دبي المالي العالمي وديكورات ردهة بيكوك آلي الراقية ضمن أجواء ساحرة مستوحاة من رونق الأعياد تجسد فلسفة فندق والدورف أستوريا، ما يجعله وجهةً مثاليةً تضفي ألقاً فاخراً على ديكورات المنزل. وتتيح الورشة للمشاركين التعبير عن مواهبهم وإبداعاتهم من خلال تعلّم تصميم أكاليل الزهور بلمساتهم الشخصية، باستخدام أصناف متنوعة من الأزهار الموسمية النضرة المميزة بروائحها الزاكية، إلى جانب تزيينها بأوراق الشجر والزينة. كما يحظى المشاركون بفرصة تعلّم فن تصميم الأكاليل بإشراف نخبة من خبراء تنسيق الزهور لدى بلومينج بوكس، الذين يقدمون نصائح حول طريقة اختيار العناصر المثالية للزينة، بما فيها أكواز الصنوبر والتوت والزهور والفواكه المجففة والتوابل.

التعليقات مغلقة.