“صيف واحد لا يكفي” في أبوظبي

0

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

 

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة-أبوظبي حملتها الترويجية “صيف واحد لا يكفي” التي تسلط الضوء على التجارب الترفيهية والثقافية الاستثنائية في أبوظبي وعروضها المذهلة هذا الموسم، وذلك في إطار خططها الرامية إلى استقطاب 24 مليون زائر بنهاية عام 2023.

وخلال فعاليات معرض سوق السفر العربي 2023، كشفت الدائرة عن 3 عروض جديدة تلبي تطلعات الزوار الباحثين عن الإلهام والمغامرة والاستجمام هذا الصيف.

وتمنح “بطاقة صيف أبوظبي” الشاملة والجديدة كلياً الجميع فرصة استكشاف ما يزيد على 30 من المعالم ومناطق الجذب، و600 مطعم، وقائمة واسعة من المتاجر. ويستفيد الزوار أيضاً من عرض “إقامة أطول.. وتوفير أكبر”، والحصول على ليلة إضافية مجاناً لكل 3 ليال يتم حجزها في الفنادق المشاركة.

وتحظى العائلات كذلك بعرض “دخول مجاني للأطفال” الذي يقدم العديد من المميزات المجانية لطفل واحد لكل نزيل بالغ، ومن ضمنها الإقامة الفندقية والوجبات إلى جانب الدخول المجاني إلى ما يفضلونها من مدن الألعاب العالمية في جزيرة ياس.

وتوفر أبوظبي مزيجاً فريداً من المنشآت والفعاليات الترفيهية المفعمة بالمرح والبهجة على مدار الصيف، بما في ذلك أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في الشرق الأوسط “سي وورلد جزيرة ياس أبوظبي” المقرر افتتاحها يوم 23 مايو 2023، مع أفضل التجارب العائلية التفاعلية ضمن 8 عوالم غامرة تحتضن كل منها مجموعة من الألعاب والجولات تحت سقف واحد.

ويستطيع الزوار الانطلاق في جولاتهم بسهولة ومرونة طوال الصيف والتنقل مجاناً باستخدام خدمة الحافلات السياحية “حياكم في أبوظبي” التي تربط المدن الترفيهية العالمية المغطاة، والمواقع الثقافية الملهمة، وغيرها من معالم الجذب في العاصمة، وفقاً لجدولهم واهتماماتهم الشخصية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.