الخطُــوط الجويّـة التركيّــة تضيف مدينة «كراكوف» إلى شبكة رحلاتها الجوية

0

اسطنبول: سفر نيوز

أعلنت الخطوط الجوية التركية عن إطلاقها لرحلات جوية إلى مدينة «كراكوف»؛ إحدى المدن التاريخية في بولندا، كثاني وجهة لديها في دولة بولندا بعد مدينة وارسو، حيث ستوفر الوجهة الجديدة للمسافرين في دول مجلس التعاون الخليجي مزيدًا من الخيارات عند السفر إلى بولندا، مع منحهم خيارًا لاستكشاف مدينة اسطنبول.

ستقوم شَركة الطَّيَران الوطَنيَّة لتركيا بتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مدينة كراكوف، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة، على أساس متبادل، حيث يمكن لضيوف الخطوط الجوية التركية السفر من إسطنبول إلى كراكوف والعودة بأسعار تبدأ من 255 دولارًا أمريكيًا (شاملة للضريبة).

جدير بالذكر أن مدينة كراكوف، والتي تم اختيارها من قبل اليونسكو كعاصمة للآداب، تبرز تقليدياً كمركز للعلوم والثقافة والفن في بولندا، فيما تشتهر المدينة بوصفها قلب بولنـدا، نظرًا لوضعها كعاصمة سابقة شهدت العديد من الأحداث التاريخية.

وفي تعليقه على تدشين الخط الجوي الجديد؛ صرح السيد/ ليفينت كونوكسو، رئيس قطاع الاستثمار والتكنولوجيا في الخطوط الجوية التركيـة؛ قائــلاً: “يسعدنا الإعلان عن إضافة كراكوف إلى شبكة رحلاتنا الجوية، كثاني الوجهات لدينا في بولندا بعد وارسو. هذا حيث تصل شَركة الطَّيَران الوطَنيَّة لتركيا مع تدشين هذا الخط الجوي الجديد إلى 343 وجهة في 129 دولة مختلفة حول العالم. وبهذه المناسبة، يسرنا ربط كراكوف بالعالم من خلال تجربة السفر الفريدة التي توفرها الخطوط الجوية التركيـة”.

ونظراً لتصدُّر الخطوط الجوية التركية لشركات الطيران الأخرى من حيث عدد الدول التي تقصدها رحلاتها حول العالم؛ فقد زادت الخطوط الجوية التركية مع هذا الخط الجديد لمدينة كراكوف عدد وجهاتها إلى 343 وجهة؛ وهو ما يوفر لضيوفها إمكانية ربط جوي غير محدودة.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.