أكور تضيف أربعة فنادق جديدة إلى محفظتها الاستثمارية المتنامية

0 15

الوجهات الجديدة تشمل فندقي رافلز وفيرمونت الدوحة؛ وفندق ريكسوس الخليج الدوحة؛ إضافة إلى فندق ومساكن فيرمونت لا مارينا رباط-سلا؛ وفندق فيرمونت تازي بالاس طنجة

 

11 ديسمبر 2022: أعلنت أكور، مجموعة الضيافة الرائدة عالمياً، عن إطلاق أربعة فنادق جديدة في المنطقة لتعزّز من خلالها محفظتها الاستثمارية التي تضمّ أكثر من 430 وجهةً منتشرةً على امتداد الهند والشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وتشمل المرافق الجديدة ثلاثة فنادق في قطر تم تأسيسها بالتعاون مع شركة كتارا للضيافة، وتتألّف من: 

فندق ريكسوس الخليج الدوحة – يُعد ريكسوس الخليج الدوحة أول فندق شامل من فئة الخمس نجوم في الدوحة، كما يُمثّل التزام العلامة بتقديم تجارب ضيافة راقية ومتكاملة للعملاء. تأسّس المبنى القديم الذي يحتضن الفندق في عام 1973، تحت اسم فندق الخليج. وتُعيد العلامة اليوم روح المبنى العريق وهويته النابضة بالحياة من خلال باقة استثنائيةً من العروض وفق أحدث مفاهيم الضيافة الشاملة. ويتكوّن الفندق من برجين مميزين يحتضنان 378 غرفةً وجناحاً من الطراز الفاخر.

فندقي فيرمونت ورافلز الدوحة – يقع هذان الفندقان الراقيان في أبراج كتارا، ويمثّل افتتاحهما بداية الطريق لتواجد علامتي رافلز للفنادق والمنتجعات وفنادق ومنتجعات فيرمونت في قطر. يضم فندق رافلز الدوحة 132 جناحاً فاخراً، يُقدّم كل منها تجربة إقامة فائقة الفخامة والرقي، ليكون بذلك وجهة الضيافة القطرية الوحيدة المؤلفة من الأجنحة بشكل حصري. ويتميّز الفندق بتصميمه المستوحى من القصور مع إطلالات رائعة على أفق الدوحة. بينما يحتوي فندق فيرمونت الدوحة الفاخر من فئة الخمس نجوم 270 غرفةً و92 جناحاً و4 أجنحة مُصمّمة بأسلوب خاص مع جناح رئاسي واحد، حيث تتميّز جميعها بتصاميم داخلية فريدة تستقي إلهامها من اليخوت الفاخرة. كما تحتصن الوجهة طابق حصري لتعزيز تجارب نمط الحياة بعنوان فيرمونت جولد، والذي يمنح الضيوف رحلةً فندقيةً مستقلّةً داخل الفندق.

بالإضافة الى فندقين جديدين في المغرب من علامة فيرمونت ضمن موقعين استثنائيين في جهة الرباط سلا ومدينة طنجة. وتضُمّ هاتان الوجهتان فندق ومساكن فيرمونت لا مارينا رباط-سلا الذي يحتوي على 186 غرفةً و27 جناحاً، إضافة إلى مجمّعات سكنية تستضيف 88 شقةً فاخرةً في قلب العاصمة المغربية. 

أمّا فندق فيرمونت تازي بالاس طنجة فيعكس الجمال الساحر لمدينة طنجة الأسطورية، حيث يمتدّ المكان على مساحة 8.9 هكتار من الهضاب الوادعة التي تشرف على المدينة، ليوفّر تجارب إقامة فاخرة من خلال مرافقه المكونة من 133 غرفةً وجناحاً وشقةً من نمط بينتهاوس.

تُواصل مجموعة أكور للضيافة خططتها الرامية إلى توسيع محفظتها الاستثمارية الفاخرة مُستقبلاً وترسيخ حضورها الريادي في أبرز الوجهات على مستوى المنطقة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.