Posh Management تنظم جناح مصر في معرض “أنا عربية” بالرياض

0 24

‏ الرياض – سفر نيوز 

 

تنظم شركة Posh Management جناح مصر في معرض “أنا عربية” للعام الثاني علي التوالي ضمن فعاليات موسم الرياض عام 2022، حيث يشارك أكثر من 200 مصمم من جميع أنحاء المنطقة العربية لإبراز أرقي التصاميم التي تهم المرأة العربية في الفترة بين 10 ديسمبر وحتي 16 ديسمبر.

يستضيف جناح مصر عدد كبير من المبدعين والموهوبين بمجال الموضة والأزياء علي الصعيدين الاقليمي والدولي من بينهم المصممة المصرية مرمر حليم، التي تحتل المرتبة ال 14 بقائمة “فوربس” لأفضل 40 سيدة صنعن علامات تجارية بالشرق الأوسط، ومصممة الأزياء التراثية مروة حامد، بالاضافة إلى مصمم المجوهرات العالمي باولو بونجا، وAlSebhaa العلامة التجارية الرائدة في اكسسوارات الأحجار الكريمة، وغيرهم من ممثلي عدد كبير من بيوت الأزياء والاكسسوارات اللامعة بالوطن العربي.

ويقدم جناح مصر فعاليات متنوعة في مجال الأزياء والموضة علي مدار أيام المعرض، كما سيستقبل كل من النجمة نانسي عجرم وعارضة الأزياء الشهيرة أنابيلا هلال لمشاركة السيدات العربية خبراتهن ونجاحاتهن.

تشتمل مساحات معرض “أنا عربية” على عدد من المنتجات الحصرية المصممة بطابع مبتكر في الأزياء، والمجوهرات، والعطور، والجلود، والإكسسوارات المنزلية وغيرها، وسط بيئة تفاعلية تضم كل ما يتعلق بعالم الموضة والأزياء.

تأتي مشاركة شركة Posh Management في معرض “أنا عربية” بعد نجاح الشركة في تنظيم مركزًا متميزًا للأزياء بأعلى المعايير الدولية داخل المنطقة الخضراء بمؤتمر المناخ (COP27) الذي تم انعقاده في نوفمبر الماضي بمدينة شرم الشيخ تحت رعاية وزارة البيئة المصرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.