برنامج «مكافآت أدنوك» الجديد يتيح للعملاء كسب النقاط عند كل عملية شراء

safarnews.net
0 149

أبو ظبي: سفر نيوز 

 أعلنت أدنوك للتوزيع، الشركة الرائدة في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة على مستوى الدولة، عن تغيير نظام برنامج “مكافآت أدنوك”، حيث سيصبح بإمكان العملاء اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى كسب نقاط المكافآت مع جميع عمليات شراء الوقود والمنتجات والخدمات المتوفرة في واحات ومحطات أدنوك للتوزيع.
كما أعلنت الشركة عن مجموعة من العروض المميزة المصاحبة لإطلاق برنامج “مكافآت أدنوك” بحلته الجديدة، والتي تشمل حصول العملاء الجدد الذين يقومون بتحميل تطبيق ADNOC Distribution للمرة الأولى على 500 نقطة إضافية، وتعقيم مجاني لمركباتهم مع أولى معاملاتهم الشرائية.
كما سيحصل الأعضاء المسجلين حالياً في محفظة أدنوك على نقاط مقابل جميع معاملاتهم الشرائية التي تمت خلال الشهر الماضي.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: ” لقد اخترنا إطلاق النظام الجديد للمكافآت في أول أيام عيد الأضحى المبارك ليكون بمثابة هدية العيد لعملائنا، حيث سيصبح بإمكانهم جمع النقاط مع كافة عمليات الشراء في محطات أدنوك للتوزيع ومتاجرها، ثم استبدال تلك النقاط بالمنتجات والخدمات المتوفرة عبر شبكتنا وكذلك عبر شركاء مكافآت أدنوك”.
وأضاف الشامسي: “أطلقنا برنامج مكافآت أدنوك في عام 2019 وأصبح الآن أحد أسرع برامج المكافآت نمواً وأكثرها شعبية في دولة الإمارات، مع ما يزيد عن 750 ألف عضواً حتى اليوم. وسنعلن في الأسابيع المقبلة عن انضمام عدد من الشركاء الجدد للبرنامج لتقديم المزيد من خيارات استبدال المكافآت المميزة لعملائنا”.
يُعد برنامج “مكافآت أدنوك” الأول والوحيد من نوعه في دولة الإمارات، وسيتيح للعملاء استبدال نقاطهم بالمنتجات المتوفرة في واحات أدنوك أو بمجموعة من الخدمات، بما في ذلك خدمات غسيل السيارات وتغيير الزيوت. ويمكن للعملاء الاطّلاع على نقاط المكافآت أولاً بأول من خلال تطبيق أدنوك للتوزيع مع إمكانية استبدالها من خلاله أو باستخدام الهوية الإماراتية، ويمكنهم الاستفادة أيضاً من العروض المتوفرة حصرياً في التطبيق.
وأضافت الشركة لبرنامج مكافآت أدنوك مجموعة مميزة من الشركاء الجدد، بما في ذلك علامات تجارية عالمية من مجموعة متنوعة من القطاعات، لتقدم عروضاً ومزايا حصرية لأعضائها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.