دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي تطلق باقة فريدة من تجارب التسوق والطعام وعروض الإقامة والجوائز ضمن حملة “اكتشف المفاجأة”

0 34

أبوظبي: سفر نيوز 

 أضافت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي المزيد من التجارب الجديدة والمميزة إلى حملتها “إكتشف المفاجأة”، من بينها عروض التسوق والإقامة الفندقية وتجارب الطهي والمأكولات المميزة، والتي ستُقدم لفترة محدودة في كافة أرجاء الإمارة بالتزامن مع حلول عيد الأضحى المبارك.

تهدف هذه الخطوة إلى تعزيز حركة السياحة الداخلية خلال فصل الصيف نتيجة القيود المفروضة على رحلات السفر الدولي. حيث تتيح لجميع أفراد المجتمع والزوار فرصة التوفير والفوز بجوائز قيمة من خلال التجارب الاستثنائية التي توفرها خلال عطلة عيد الأضحى المُبارك. وتأتي حملة “اكتشف المفاجأة” وفعاليات موسم فنون الطهي في أبوظبي بالتوازي مع عروض حملة اكتشف أبوظبي؛ والتي تتضمن مجموعة مذهلة من الخصومات والصفقات والجوائز والعروض المميزة التي تُقدمها مجموعة واسعة من مراكز التسوق والفنادق والمطاعم العالمية الرائدة في الإمارة.

تحرص دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي على التأكد من التزام جميع الوجهات والمنشآت السياحية والفندقية المشاركة في الحملة من تطبيق المعايير التي يحددها برنامج شهادة Go Safe، إلى جانب حصولهم على هذه الشهادة، لضمان توفير تجربة ترفيهية آمنة للمجتمع المحلي والزائر خلال احتفالات العيد.

وقال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: “حرصنا على توفير تجربة ترفيهية جديدة في ظل الظروف الراهنة، لإيماننا أنّ الجميع يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى للاحتفال وقضاء لحظات سعيدة واختبار تجارب جديدة كبديل عن السفر للخارج. وهنا يأتي دور حملتنا الصيفية اكتشف المفاجأة، التي تدعو سكان أبوظبي لاغتنام هذه الفرصة والاستمتاع بباقة واسعة من العروض خلال فترة العيد ليسافروا حول العالم من خلال تجارب المأكولات وجولات التسوق، حيث سيحصلون على مجموعةٍ فريدة من المنتجات المتوفرة حصرياً في أبوظبي، إلى جانب برامج الجوائز الكبرى والخصومات المجزية”.

وأضاف: “نسعى إلى تعزيز تجربة التسوق بمختلف جوانبها والارتقاء بقطاع التجزئة سريع النمو في أبوظبي، لذا نحرص على التعاون مع العديد من العلامات التجارية الدولية وتوفير عروض غير مسبوقة، من المنتجات المتوفرة حصرياً في أبوظبي وأزياء جاهزة وتشكيلات تغطي كافة المجالات الرئيسية في عالم الأزياء، ابتداءً من المجوهرات ومستحضرات التجميل والساعات وانتهاءً بالعلامات التجارية الفاخرة. لنؤكد أنّ أبوظبي تحتضن ما يناسب جميع الأذواق ويلبي تطلعات المتسوقين خلال هذا العيد”.

يتخلل الحملة أيضاً عرض تسوق واربح الترويجي غير التلامسي، والذي يتيح لحاملي بطاقات Visa العالمية المؤهلة من بنك أبوظبي التجاري ومصرف أبوظبي الإسلامي ومصرف الهلال وبنك أبوظبي الأول الدخول مباشرةً في سحوبات كبيرة على جوائز قيّمة بمجرد إنفاق 200 درهم إماراتي أو أكثر في أحد منافذ التجزئة المشارِكة والبالغ عددها 3500 متجر. وتشمل هذه الجوائز سيارات مرسيدس بنز من شركة الإمارات للسيارات، وأحدث المنتجات التكنولوجيّة من متجر شرف دي جي، بالإضافة إلى تجارب الإقامة المحلية ودفع الرسوم المدرسية، ومجموعة من الأدوات المنزلية وغيرها الكثير.

كما سيتسنى لحملة بطاقة Visa العالمية الخاصة بطيران الاتحاد فرصة الفوز بجوائز تصل إلى مليون ميل مع برنامج ضيف الاتحاد من خلال عرض تسوق واربح الترويجي. ويمكن للمتسوقين كذلك الاستفادة من خصومات غير مسبوقة تصل قيمتها إلى 80% في 21 مركز تسوق مشارك في حملة اكتشف المفاجأة، حتى تاريخ 31 أغسطس.

أما عشاق الموضة، فيمكنهم تسوق أحدث صيحات الموسم الحصرية محدودة الإصدار المُتاحة من أكثر من 40 علامة تجارية عالمية، في مختلف أنحاء أبوظبي لغاية 5 أغسطس.

ولن تتوقف الجوائز عند ذلك الحد؛ حيث تقدم حملة اكتشف المفاجأة قسائم تسوق بقيمة 20 ألف درهم إماراتي لأحد المتسوقين المحظوظين في العاصمة الإماراتية، من خلال مسابقة سيلفي التسوق في عيد الأضحى المبارك. ويمكن الاشتراك بالمسابقة عبر متابعة عروض أبوظبي على إنستاجرام ونشر صور السيلفي أثناء التسوق مع الإشارة إلى حساب المنصة @RetailAbuDhabi وإرفاقها بهاشتاغ #RetailAbuDhabi. وسيتم الإعلان عن الفائز بعد احتفالات العيد خلال شهر أغسطس.

ولمحبي المأكولات الشهية أطلقت دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي حملة سافر بنكهات الطعام الذي يندرج ضمن مبادرات موسم فنون الطهي في أبوظبي.

تتضمن الحملة مبادرة طاولة الشيف التي تقدم تجارب فريدة من إعداد نخبة من أبرز الطهاة في أبوظبي، وتشكيلة واسعة من عروض الطعام والإقامة في 19 من أفضل فنادق العاصمة الإماراتية، بالإضافة إلى قوائم مأكولات بأسعار مُخفّضة في أكثر من 400 مطعم بالتعاون مع خدمة زوماتو لتوصيل الطعام، بالإضافة إلى مغامرات بيج بريكي التي تستعرض خيارات الفطور العالمية التي تشتهر بها أبوظبي.

وتخصّ سلسلة طاولة الشيف الذواقة بمائدة فرنسية في مطعم فوكيتس، وأطباق إيطالية في مطعم شيبرياني، ونكهات من البيرو في مطعم كويا، وإبداعات آسيوية في مطعم سونتايا وأفخر المأكولات الهندية في مطعم بنجاب غريل، فضلاً عن 6 قوائم طعام محدودة الإصدار في جميع أنحاء المدينة.

كما يمكن لنُزلاء الفنادق تناول أشهى وجبات العشاء ضمن إطار عروض الإقامة والمأكولات المُقدمة في الفنادق المُشاركة خلال فترة العيد وطوال شهر أغسطس. والتي تشمل قوائم محضرة خصيصاً وحصرياً لضيوف المطاعم المشاركة، من بينها مطعم روزماري المعروف بأجوائه المستوحاة من البحر المتوسط في فندق باب القصر، ومطعم فيرسو الإيطالي في فندق جراند حياة، ومطعم تراتوريا الذي يجمع المطبخ الشرقي والغربي في فندق بارك روتانا، ومطعم بيتشه بنكهاته الإيطالية في فندق جميرا أبراج الاتحاد، والمطعم الأمريكي الأنيق ماركت كيتشن في فندق لو ميرديان أبوظبي ومطعم سمبوسك اللبناني في فندق روزوود أبوظبي، وفندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا المتخصص بالمأكولات العربية الممزوجة بلمسات تايلاندية، وغيرها الكثير من المطاعم.

أما الباحثون عن نكهات شهية مقابل أسعار مقبولة، فيمكنهم حجز طاولة عبر منصة زوماتو للاستفادة من خصومات حصرية تتراوح بين 10-40% وعروض وجبتين بسعر واحدة في أكثر من 400 مطعم من مختلف فنون الطهي العالمية، من بينها الهندية والشرق أوسطية والأمريكية واليابانية والمكسيكية والأوروبية والأفريقية والصينية.

وتشمل مراكز التسوق المشاركة في حملة اكتشف المفاجأة من عروض أبوظبي المستمرة لغاية 31 أغسطس: أبوظبي مول، والعين مول، والفوعة مول، والجيمي مول، والراحة مول، والوحدة مول، وبراري أوت ليت مول، وبوابة الشرق مول، وماي سيتي سنتر مصدر، وديرفيلدز مول، ومركز فتوح الخير، والغاليريا مول في جزيرة الماريه، وهيلي مول، والخالدية مول، ومارينا مول، ومزيد مول، ومشرف مول، والرويس مول، والمول في المركز التجاري العالمي، وياس مول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.