نزل الفاية ونزل الرفراف يحصدان جائزة خيار المسافرين 2021 من تريب أدفايزر

0

الشارقة: سفر نيوز

فاز كل من نزل الفاية ونزل الرفراف، التابعان لمجموعة الشارقة من مسك، وهي مجموعة من المنتجعات الراقية تحت مظلة مسك من شذا، والمتواجدة في مواقع رئيسية في إمارة الشارقة، بجائزة خيار المسافرين 2021 من تريب أدفايزر.
وحلّ الفندقان ضمن قائمة أفضل 10% من الفنادق الحائزة على اختيار المسافرين في جميع أنحاء العالم، بحسب تصويت مستخدمي الموقع الرائد عالمياً في قطاع السفر “تريب أدفايزر” وحصولهما على أفضل التقييمات من المسافرين على مدار الأشهر الـ 12 الماضية تقديرا لما يقدمانه من تجارب ضيافة فاخرة وخدمة متميزة وأنشطة ترفيهية لجميع أفراد العائلة. وتميز الفندقان بإسعاد المسافرين باستمرار على الرغم من التحدي الذي شهده العام الماضي مع تشديد إجراءات الحفاظ على السلامة والوقاية.
وأعرب شفيق علاء الدين، المدير العام لمجموعة الشارقة من مسك، عن سعادته بهذه الجائزة حيث قال: “يسعدنا بأن يحصل فندقان من مجموعتنا على هذه الجائزة المهمة، ويعدّ هذا الفوز شاهداً على حرص المجموعة على تقديم الأفضل في مختلف فنادقها. كما أنها شاهد على امتنان ضيوفنا الكرام وثقتهم بخدماتنا المتميزة، وهي ثقة نفتخر بها ونعتز بها فوق كل شيء.”
من جهتها، قالت كانيكا سوني، الرئيس التجاري للشؤون التجارية في “تريب أدفايزر”: “تهانينا لجميع الفائزين بجوائز اختيار المسافرين للعام 2021، أعلم أن العام الماضي كان مليئا بالتحديات لقطاع السياحة. وأنظر بعين الاعجاب الى كيفية تكيف الشركات مع هذه التحديات وتنفيذ إجراءات سلامة وصحة جديدة، وإضافة إرشادات للتباعد الاجتماعي، واستخدام التكنولوجيا لإعطاء الأولوية لسلامة الضيوف. نحرص في جوائز اختيار المسافرين على تسليط الضوء على الأماكن الممتازة التي تقدم تجارب عالية الجودة مرارا وتكرارا مع الاستجابة لتغير متطلبات العملاء وتوقعاتهم وتغير ظروف العمل. واستنادا إلى عام كامل من التقييمات من العملاء، تأتي هذه الجائزة تقديرا لأعلى مستويات الخدمة والتجربة الرائعة التي تم تقديمها للضيوف خلال ايام الجائحة.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.