أغورا يفتتح أبوابه في فندق دبي إديشن هذا الصيف

0

 

دبي: سفر نيوز

 

كشف “أغورا” عن افتتاح أبوابه في فندق دبي إديشن في قلب وسط مدينة دبي هذا الصيف، حيث يهدف “أغورا” بإن يكون نادي اجتماعي جذاب يعد بتحسين تجربة الاسترخاء بتقديمه مزيجاً متناغماً من مشروباته الإبداعية والموسيقى المترفة التي يتخللها الرقص والحركة لتمنحك تجربة فريدة ولا تنسى.

 

يستلهم النادي اسمه من الكلمة اليونانية القديمة “أغورا” والتي كانت تعد مركزاً للقاءات الاجتماعية والمناقشات الاجتماعية. يهدف المكان إلى استقطاب الباحثين عن تجربة مشروبات متفردة ومبتكرة في بيئة مفعمة بالجاذبية والغموض. يتولّى الخبير في مجال المشروبات والحائز على العديد من الجوائز والمشهور عالميا، سيمون كابورالي إدارة البار، حيث يعمل على خلق مزيجٍ فريدٍ ومبتكرٍ من المشروبات المختلفة، المُحضرة بدقةٍ ومهارةٍ عاليةٍ، مما سيوفر تجربةً لا تُنسى للزوار.

 

لأولئك الذين يفضلون الأجواء النباتية، سيختص نادي “أغورا” في تقديم قائمة واسعة من الجين والتونك المميزة. باستخدام المكونات الطازجة فقط وتزيينها بأكواب وتحف مزخرفة، سيقدم المكان مجموعة من الجين المشهورة عالمياً لتلبية جميع الأذواق.

 

تتسع المساحة المكرّرة والواسعة لأغورا لاستضافة ما يصل إلى 100 ضيف بكل راحة، وهي مصمّمة بعناية فائقة لتوفير أجواء أنيقة وراقية. يتميّز المكان بتصميم داخلي فريد من نوعه يعززه معزوفات فرقة دي جي حية، مما يخلق أجواء ساحرة تلهم الزوار للاستمتاع بتشكيلة الكوكتيلات الفاخرة والأطباق المشاركة المستوحاة من المطبخ المتوسطي المذهل.

 

يفتح النادي أبوابه كل ليلة عند الساعة 6 مساءً، حيث يتوجّه الجميع إلى أغورا للاستمتاع بأمسية مريحة وليلة ممتعة. تتميز أجواء المكان بجاذبيتها الفائقة وتصميمها المتميز، إضافةً إلى تشكيلة الكوكتيلات المبتكرة والمُذهلة التي يُعَدُّها فريق البارمان في أغورا. نحن على يقين بأن أغورا سيكون حديث المدينة بفضل أجوائه الآسرة وخبراته المبتكرة في عالم الكوكتيلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.