المجلس الوطني الألماني للسياحة يستقطب عشاق السفر في الشرق الأوسط

0

 

دبي: سفر نيوز

 

كشف المجلس الوطني الألماني للسياحة عن نجاح مشاركته في الدورة الجديدة من سوق السفر العربي التي انعقدت مؤخراً بين 1 و4 مايو في مركز دبي التجاري العالمي، واستقطب الجناح الألماني عدداً كبيراً من الزوار خلال مشاركته المتميزة للعام الـ 16 على التوالي في الفعالية الأبرز على مستوى الشرق الأوسط في قطاع السياحة والسفر. وسلط المجلس، الذي شارك للمرة الأولى في المعرض عام 2007، الضوء على ثلاث من أشهر حملاته وأكثرها نجاحاً بمشاركة 13 شريكاً بهدف تعزيز مكانة ألمانيا بين الوجهات السياحية والاستفادة من الفرص المميزة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وشملت الحملات التي استعرضها المجلس خلال مشاركته في دورة المعرض من هذا العام حملة احتضان الطبيعة الألمانية التي تستعرض الطبيعة المذهلة والتجارب والفعاليات المميزة في ألمانيا، بالإضافة إلى حملة العراقة الألمانية المعنية بتسليط الضوء على الإرث الثقافي الغني لألمانيا من خلال التركيز على 51 موقعاً مدرجاً في قائمة اليونسكو للتراث العالمي، وحملة فيل جود لتعزيز السفر المستدام وتوفير الخيارات الصديقة للبيئة للسياحة في ألمانيا.

كما عمل المجلس على دعم حملة ألمانيا- وجهة سياحية ملهمة بهدف تعزيز المكانة السياحية الرائدة للدولة، والوصول إلى أكبر عدد من عشاق السفر من جميع أنحاء العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت يامينا صوفو، مديرة المكتب الوطني الألماني للسياحة التابع للمجلس الوطني الألماني للسياحة: “يسعدنا المشاركة في هذه الفعالية الاستثنائية للعام الـ 16 على التوالي لنعرف عشاق السفر في دول مجلس التعاون الخليجي على مبادراتنا المميزة، وتسليط الضوء على خيارات السفر والسياحة المذهلة التي تقدمها ألمانيا.

وتتماشى دورة العام الجاري من معرض سوق السفر العربي، الذي يقام تحت عنوان نحو الحياد المناخي، مع رؤيتنا وحملة فيل جود المعنية بالاستدامة وتوفير خيارات السياحة الصديقة للبيئة في ألمانيا. كما تهدف هذه المبادرة إلى تخفيض البصمة الكربونية للمسافرين من خلال تشجيعهم على الإقامة لفترات أطول”.

وعقد المجلس الوطني الألماني للسياحة على هامش فعاليات المعرض ما يقارب 300 اجتماع مع أبرز الشركات السياحية ووكلاء السفر بهدف تطوير فرص عمل وشراكات جديدة، وحققت حملة احتضان الطبيعة الألمانية شعبية واسعة بين الحاضرين الذين أظهروا اهتمامهم في استكشاف وجهات سياحية صديقة للبيئة. كما حضر معرض سوق السفر العربي سعادة سيبيله بفاف، القنصل العام لجمهورية ألمانيا الإتحادية في دبي والإمارات الشمالية، وزارت الجناح الألماني فيه.

وأعلن المجلس الوطني الألماني للسياحة رسمياً خلال مشاركته في المعرض عن اتفاق وقعه مؤخراً مع شركة ويجو للتعاون في مجال التسويق.

وشملت قائمة الشركاء الـ 13 للمجلس في الجناح الألماني كلاً من مجلس السياحة في بادن بادن، ومطار دوسلدورف، ومجلس السياحة في دوسلدورف، وشركة إلينور ترافل جيرماني، وخدمات كبار الشخصيات في مطار فرانكفورت، ومجلس السياحة في فرانكفورت، ومجموعة فنادق هوميج الفاخرة، وفندق بالاس برلين، وإنغولشتات فيلج وفيرتهايم فيلج، والمكتب الدولي لمركز زولينغن الطبي، وفندق ذا فيليم التابع لعلامة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، وفيسبادن للسياحة، وفيزيت برلين.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.