فندق شاطئ الظفرة الملاذ العائلي الأمثل للاستجمام خلال فصل الصيف

0

أبوظبي: سفر نيوز

 

هذا الصيف، يدعو فندق شاطئ الظفرة ضيوفه للاستمتاع بأشعة الشمس الذهبية وأمواج البحر العذبة وصنع ذكريات لا تنسى في منشأته الفاخرة التي تتبنى فكرة السماح باستضافة الحيوانات الأليفة والاستمتاع برفقتهم بحرية خلال الإجازة. 

 

حيث يمكن للضيوف الابتعاد عن صخب حياة المدينة وصخبها والاستجمام في أحد غرف الفندق الفسيحة التي تتميز بأجوائها الحميمية الدافئة وإطلالاتها الخلابة على الحدائق الغناء ذات المناظر الطبيعية الساحرة بأسعار تبدأ من 199 درهم إماراتي (تقتصر على حجز الغرفة). كما يمكن للعائلات قضاء أوقات مميزة برفقة حيواناتهم الأليفة على شاطئ البحر ضمن تجربة إقامة فريدة من نوعها. 

في معرض تعليقه على هذه العروض المُميّزة، قال السيد رينجيث شاندران، المدير العام لكل من فندق “شاطئ الظفرة” ومنتجع “دانات جبل الظنة”: “هذا الصيف، قمنا بإعداد بعض العروض الاستثنائية المناسبة للعائلات والأحبة الراغبين بالحصول على تجربة استجمام مميزة ومثيرة برفقة حيواناتهم الأليفة اللطيفة”.

 

من ناحيةٍ أخرى يمكن للضيوف خوض المزيد من التجارب الممتعة، حيث يقع فندق شاطئ الظفرة على مقربةٍ من جزيرة صير بني ياس، وبالقرب من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم والذي يشتهر بشاطئ الجنة الرائعة وتشكيلة مُتميّزة من المرافق ووسائل الراحة المتكاملة. ولمحبي المغامرات المثيرة، يُقدم فندق “دانات جبل الظنّة” مجموعة متكاملة من أنشطة الرياضات المائية المُفضّلة لدى الشباب المُغامر، بما في ذلك صيد الأسماك والغطس والغوص والتزحلق داخل الأنبوب، وقارب الموز ودورات بادي للراغبين في إتقان رياضة الغوص.

 

واختتم السيد رينجيث تصريحه بالقول: “سيسعد أصحاب الحيوانات الأليفة هم وحيواناتهم بجرعة مرح مضاعفة لا سيما وأن الفندق يقع على مقربة من منتجع دانات جبل الظنة ذو الخمس نجوم حيث يتوفر طيف واسع من الأنشطة الشاطئية التي يمكن للجميع الاستمتاع بممارستها”. 

 

ولا يتوقف المرح عند هذا الحد، حيث يمكن للمصطافين الاختيار ما بين الإقامة لليلة واحدة تشمل وجبة الإفطار بأسعار تبدأ من 249 درهم إماراتي، وباقة 339++ التي تشمل إقامة لليلة واحدة، ووجبة عشاء رائعة ووجبة إفطار مميزة في اليوم التالي. كما يمكن للأطفال من عمر 6 سنوات فأقل الإقامة وتناول الوجبات بالمجان بينما يمكن للأطفال من عمر 7 إلى 12 عام الإقامة بالمجان وتناول الوجبات بسعر 25 درهم إماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.