منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان أول منتجع في رأس الخيمة ينال ملصق “الامتثال وضمان الحماية” من بيرو فيريتاس

0 48

دبي : سفر نيوز 

يفتخر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان بالإعلان عن نيله ملصق “الامتثال وضمان الحماية” من بيرو فيريتاس، الشركة الرائدة عالمياً في الاختبار والمعاينة وإصدار الشهادات. عقدت شركة بيرو فيريتاس شراكة مع هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة في وقتٍ سابق من هذا العام بهدف إطلاق “برنامج الامتثال وضمان الحماية” وهو كناية عن مبادرة تحرص على أن يتمّ استئناف جميع العمليات في قطاع الضيافة بأعلى مستويات السلامة والكفاءة.

وفي هذا الإطار، يُعتبر منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان أول منتجعٍ في رأس الخيمة ينال ملصق “الامتثال وضمان الحماية” من بيرو فيريتاس، تأكيداً على حرص المنتجع على تطبيق المعايير الصحيحة للحفاظ على السلامة واتباع إجراءات النظافة والتعقيم الملائمة في جميع أنحائه. بالإضافة إلى ذلك سيطلق المنتجع مبادرة هيلتون كلين ستاي، و هي اجراءات حديثة في التنظيف و التطهير في مجال السياحة. و يعتمد هذا البرنامج على تنظيف و تطهير جميع نقاط و أماكن تواصل الضيوف بكثافة مراراً و تكراراً خلال اليوم. 

وفي هذا السياق، قال السيد/ نادر حليم، مدير عام منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان: “تغمرنا سعادة عارمة لنيلنا ملصق “الامتثال وضمان الحماية” من بيرو فيريتاس. فلطالما تصدّرت سلامة ضيوفنا وفريق العمل في المنتجع سلّم أولوياتنا ويتطلّب منا الظرف الراهن بذل قصارى جهدنا لتطبيق إجراءات السلامة في المنتجع. تدلّ هذه الشهادة من بيرو فيريتاس على تفاني فريق العمل والكادر الإداري في المنتجع والجهود الحثيثة التي بذلها الجميع خلال هذه الفترة العصيبة.”

كما تؤكد هذه الشهادة على أنّ منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يحرص على ضمان راحة بال ضيوفه في ما يتعلق بإجراءات النظافة والسلامة المتّخذة في أنحاء المنتجع ليتمكنوا من تمضية أروع الأوقات أثناء إقامتهم.

كما يمكن لضيوف منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان الاستمتاع بمنظر البحر الأخّاذ وو الاستمتاع بالهواء الطلق وأنشطة للأطفال فضلاً عن سبا هادئ حيث ينعمون بعلاجات سبا باعثة على الاسترخاء وبحوض سباحة داخلي بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المقاهي والمطاعم. حان الوقت إذاً لتستمتع بعطلةٍ من العمر بين ربوع منتجع وسبا دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.