فندق ميديا روتانا، دبي يحتفل بقدوم شهر رمضان المبارك

0

 

دبي: سفر نيوز

 يعتبر شهر رمضان شهر العبادة والعطاء والذي يجمع بين أفراد الأسرة والأصدقاء وزملاء العمل على مائدة الإفطار. كما يُشكل الشهر الكريم فرصة لزوار الإمارات وسكانها لخوض أروع التجارب. وبهذه المناسبة يحتفل فندق ميديا روتانا، دبي بشهر رمضان المبارك من خلال تجارب الطهي الاستثنائية المصممة خصيصًا لتكريم أروع التقاليد االتراثية، ما يجعلُ الفندق المكان الأمثل للاجتماع مع العائلة والأصدقاء في أجواء غنية بالتقاليد والعادات الرمضانية الأصيلة.

ويحرص فندق ميديا روتانا، دبي كل عام على تقديم عروض وأمسيات مميزة من خلال بوفيه الإفطار اليومي في مطعم تشانلز الغني بتشكيلة رائعة من أشهى الأطباق الرمضانية المُفضّلة لدى الجميع إضافةً إلى مجموعة شهية من أصناف المُقبلات وألذّ المشروبات التقليدية.

كما يستطيع ضيوف الفندق الاستمتاع بالأجواء الساحرة في مطعم “التراس” المفتوح في الهواء الطلق، وأشهى أصناف الطعام وأطباق السحور المُميّزة والاسترخاء على أنغام الموسيقى الرائعة.

وقد علق شريف مدكور، مدير عام فندق ميديا روتانا، دبي: “يجمع شهر رمضان أفراد العائلة والأصدقاء تعزيزاً لروح المودّة وتوثيق صلات الرحم والمحبة بين الجميع، والاحتفاء معاً بروح العطاء والمشاركة”.

ويؤكد: “كلنا ثقة بأن ضيوفنا الأعزاء سيستمتعون بتجربة رائعة لا تنسى عند تذوقهم للأصناف العديدة التي اختارها وأعدها فريق المأكولات والمشروبات المُحترف لدينا، كما يحرص فريق العمل بالفندق على بذل المزيد من الجهود لإسعاد الضيوف وتقديم كل ما هو مميز خلال هذا الشهر الكريم”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.