تايم للفنادق تحتفل بشهر رمضان المبارك وتقدم خدمة متميزة لتوصيل وجبات الإفطار

0

دبي: سفر نيوز

تستعد مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها،لاستقبال شهر رمضان المبارك عبر تقديم قائمة إفطار حصرية تركز على الوجبات والمأكولات المحضرة من المنتجات المحلية والطازجة، والتي ستكون متاحة للتوصيل المنزلي يومياً طيلة الشهر الكريم.

 

تضم القائمة المستوحاة من المطبخ العربي التقليديأربعة مكونات مقابل 65درهم إماراتي للشخص الواحد، وتشمل مجموعة متنوعة من “المازة” الساخنة والباردة والسلطات والشوربة واختيار من طبقين رئيسيين، بالإضافة إلى الحلوى العربية مع أحد العصائر الرمضانية التقليدية والمشروبات الخفيفة والتمر.

 

ترتكز الأطباق الشهية التي تضمها القائمة على لحم الضأن والدجاج والمأكولات البحرية والأطباق النباتية، بالإضافة إلى البيتزا الطازجة التي يتم تحضيرها في الفرن الحجري داخل مطعم برانزو. 

 

وتتميز الأطباق الرئيسية بتنوعها وغناها بما يتناسب مع مختلف الأذواق، وتضم مجبوس المأكولات البحرية الشعبي مع الأرز، طبق الفاصولياء البيضاء مع لحم الضأن والأرز بالشعيرية، برياني لحم الضأن مع دال مكني، طبق الأرز بالزعفران يقدم مع الروبيان والمأكولات البحرية المشوية مع البطاطا المهروسة وصلصة المارينارا. كما يقدم معها الحلويات العربية التقليدية بما فيها “أم علي” والكنافة. 

بهذه المناسبة قال محمد عوض الله الرئيس التنفيذي لمجموعة تايم للفنادق: للأسف، لن نتمكن هذا العام من الاحتفال بالأجواء الرمضانية التي اعتدنا عليها دائماً والتي تتضمن تقديم مجموعة متنوعة من خيارات الإفطار والسحور في أجواءٍ متميزة، وذلك بسبب الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي التي تم تطبيقها في دولة الإمارات العربية المتحدة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”. 

 

وأضاف عوض الله: “في ظل تطبيق هذه التدابير والالتزام بها، فإننا نعتقد بأنه من الضرورة بمكان الاستمرار في مهمتنا المتمثلة في خدمة المجتمع المحلي، لاسيما في هذه الظروف غير المسبوقة، ونأمل بأن نحقق ذلك من خلال خدمة التوصيل المنزلي لوجبات الإفطار، والتي هي متاحة لجميع السكان الذين يعيشون في المجمعات والمناطق السكنية المجاورة لنا”.

 

تجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان الحصول على وجبات الإفطار عبر الهاتف، وهي متاحة للمقيمين في منطقة برشا هايتس “تيكوم سابقاً” ومنطقة البرشاء، مع توفير خدمة التوصيل المجاني لجميع الطلبات التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.