فندق الجداف روتانا يستعد لافتتاح أبوابه في نوفمبر 2020

0

دبي: سفر نيوز

 كشفت “مجموعة روتانا لادارة الفنادق ” اليوم عن موعد افتتاح فندقها الجديد من فئة الخمس نجوم فندق الجداف روتانا،  في نوفمبر 2020 بمنطقة الجداف ، دبي. تواصل روتانا تنفيذ خططها التطويرية بشكل ثابت على الرغم من البيئة الحالية الصعبة التي يواجهها العالم ، ويأتي افتتاح الفندق في الموعد المقرر ليكون الفندق 35 ضمن محفظة المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة روتانا لإدارة الفنادق، السيد جاي هاتشينسون: “نعلن وبكل فخر أن فندق “الجداف روتانا” سيفتح أبوابه في نوفمبر المقبل ، على الرغم من أن السنة الحالية هي من أصعب السنوات التي واجهها قطاع الضيافة العالمي على الإطلاق ، يأتي ذلك في ظل القيادة القوية لروتانا ورؤيتها الثابتة للمستقبل، نحن كمجموعة ملتزمين بخططنا التوسعية وبمواصلة تقديم مساحات مريحة وفاخرة للضيوف. فندق “الجداف روتانا”، في قلب مدينة دبي النابض، سيجسد بالتاكيد أسلوب حياة روتانا المتميز”.

يقع الفندق الجديد في منطقة الجداف المزدهرة ، ضمن مجتمع أعمال ونمط حياة رائد يربط بين دبي القديمة والجديدة ، سيضم الفندق 318 غرفة وجناح مفروشة بأناقة بإطلالات خلابة على أفق المدينة والمسبح الرائع. تم تصميم الفندق وفق رؤية تعكس الإيجابية وحس الأناقة المعهودة لدى وجهات علامة روتانا، حيث يضم أجنحة واسعة تزدان كل منها بتصاميم عصرية وأثاث فاخر ومجموعة من المرافق المجهزة على نحو متكامل و من وسائل الراحة التي ترحب بالضيوف بأسلوب روتانا الحقيقي.

يعتبر فندق “الجداف روتانا”، مثاليًا للمسافرين بغرض الترفيه الذين يتطلعون إلى استكشاف المدينة وتتميز جميع الغرف بأنها دافئة وعصرية مجهزة بشكل جيد كما وتضم منطقة جلوس منفصلة ومطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام ليشكل المكان المثالي للضيوف المقيمين لفترة طويلة والعائلات والمسافرين بغرض الأعمال. سيضم الفندق 5 مطاعم ومسبح خارجي ومركز الصحة واللياقة البدنية. يقدم فندق “الجداف روتانا” خدمات تلبي رواد الأعمال، حيث يحتضن ست قاعات اجتماعات مزودة بأرقى التجهيزات العالمية، بدءاً من تلك المخصصة للقاءات الرسمية الخاصة إلى المصممة لإقامة الندوات الحوارية وورش العمل والمؤتمرات.

وبهذه المناسبة، قال هيثم عمر، المدير العام الجديد لدى شركة روتانا لإدارة الفنادق: “إننا متحمسون للغاية لإطلاق خدمات فندق “الجداف روتانا” الشهر القادم وتوفير تجارب فريدة لضيوفنا. كما نتطلع بكل شغف وتفاني لتعزيز علاقات طويلة الأمد مع زوّارنا من خلال تقديم تجربة وخدمات تتمحور حول تلبية تفضيلاتهم قبل كل شيء. نضمن في فندق “الجداف روتانا” أن ينعم الضيوف بتجربة استثنائية تنبض بالراحة والثقافة الأصيلة خلال إقامتهم في دبي”.

يتمتع فندق “الجداف روتانا” بموقع ملائم، حيث يقع في قلب وسط مدينة دبي ، على مقربة من قرية الثقافة الراقية وأبرز المراكز التجارية والمعالم السياحية مثل دبي فستيفال سيتي وبرواز دبي ودبي مول. وتفصله مسافة تستغرق 10 دقائق بالسيارة عن مطار دبي الدولي ومركز دبي المالي العالمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.