شركة العين الأهلية للتأمين تطلق حزمة تأمينية جديدة من منتجاتها تغطي “الرعاية المدرسية والعائلية”

0

 

أبو ظبي: دولة الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة العين الأهلية للتأمين، إحدى شركات التأمين الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق “حزمة الرعاية المدرسية والعائلية.

ويمثل هذا المنتج التأميني علامة جديدة في تاريخ الشركة العريق من خلال كونه أول منتج تأميني من منتجات تأمينات الرعاية الاجتماعية التي تم تصميمها لتناسب مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة يتم إصداره الكترونياً بشكل كامل بنسبة 100٪.

وقال السيد محمد مظهر حمادة مدير عام شركة العين الأهلية للتأمين، بهذه المناسبة:” نحن فخورون جداً بالإعلان عن إطلاق “حزمة الرعاية المدرسية والعائلية”، وهو منتج تأمين مع ميزة إضافية تتمثل في تغطية تم تصميمها خصيصاً لأفراد الأسرة في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير حماية تكاليف تعليم الأطفال ورفاهيتهم في حال فقدان المعيل عمله يحسب شروط الوثيقة.

وأضاف السيد محمد مظهر: “تتمتع شركة العين الأهلية للتأمين بتاريخ عريق وطويل كونها تعد من أكثر شركات التأمين الموثوق بها في الدولة منذ تأسيسها في عام 1975، ونحن نفخر بأن نكون جزءاً من هذه المنظومة في هذا البلد المتطور”.

وأضاف حمادة:” نحن نتفهم مدى الصعوبات التي تم مواجهتها خلال السنوات الماضية على صعيد الأعمال والأفراد الذين يعملون في دولة الإمارات العربية المتحدة، وخصيصاً العديد من العائلات، حيث عانت الكثير من الأسر من هذه الصعوبات، والقدرة على مواجهة التحديات والعوائق والتغيرات المفاجئة في الحياة”.

وتابع حمادة: “في خضم هذه الأوقات الصعبة، شعرنا كأفراد عاملين ومقيمين في الإمارات بواجب المساهمة في دعم الأسر التي تعيش بيننا وتقديم المساعدة للتخفيف من القلق والمخاوف اليومية التي تؤثر علينا جميعاً من خلال توفير طريقة بسيطة وبأسعار معقولة وخالية من المتاعب نوفر الدعم للأسر في الدولة”.

وقال حمادة:” وبناءً عليه، وكجزء من مساهمة الشركة في دعم المسؤولية المجتمعية، نعتقد بأن توفير وجود خطة ضمان لمساعدة العائلات على تغطية التكاليف الفورية لتعليم أطفالهم المدرسي سوف يكون مطمئناً وسوف يمنح الآباء راحة البال خلال أصعب الأوقات، ولهذه الأسباب، تم إطلاق منتجنا الجديد، “حزمة الرعاية العائلية والمدرسية”، الذي يوفر الدعم للأسر داخل الإمارات العربية المتحدة. مع ضمان استمرارية تعليم أبنائهم المدرسي”.

مزايا هذا المنتج:

تغطي “حزمة الرعاية العائلية والمدرسية” التكاليف المباشرة للرسوم الدراسية للأطفال ونفقات التعليم الأخرى المرتبطة بها، كما توفر الدعم للنفقات العاجلة والحيوية والأساسية حيث يتم تقديم العون اللازم في حالة فقدان المعيل الأساسي لعمله أو فقدان الحياة ، أو العجز الكلي الدائم أو المرض العضال لأي من الوالدين بحسب شروط وأحكام الوثيقة.

ويتم تزويد الأطفال المُعلن عنهم تلقائياً بغطاء ضد الحوادث الشخصية وهناك خيار لتضمين تغطية الحوادث الشخصية للوالدين أيضاً.

تم تصميم هذا المنتج بشكل غير مسبوق للآباء حتى سن 65 عاماً، ويتمتع بمعايير قبول 100٪، ويمكن شراء هذا المنتج التأميني من موقع الشركة الإلكتروني ببساطة في غضون دقائق.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.