وجهات “الحمرا” تطلق عروض وأنشطة متميزة تناسب جميع الأعمار والأذواق خلال الموسم الصيفي

 

رأس الخيمة: سفر نيوز

 

 تقدم “الحمرا”، شركة التطوير والاستثمار العقاري الرائدة في إمارة رأس الخيمة، مجموعة من الأنشطة والعروض المميزة للزوار والمقيمين خلال موسم الصيف، حيث تتنوع العروض بين قطاعات العقارات والتجزئة والضيافة والترفيه، بهدف توفير خيارات متنوعة تناسب مختلف الأذواق وتلبي متطلبات جميع الأعمار لكافة رواد إمارة رأس الخيمة.

تعنى شركة الحمرا بتطوير المشاريع العقارية الراقية، إلى جانب الاستثمار في قطاعات الضيافة والترفيه، وتشمل العروض المُقدمة في قطاعات الضيافة والترفيه والتجزئة، عدداً من الباقات الحصرية بأسعار تنافسية من خلال عدد من الوجهات المميزة في رأس الخيمة بما يشمل الحمرا رزيدنس، واجهة الحمرا المائية، ونادي الحمرا للجولف، ومنار مول. وفيما يلي قائمة بهذه العروض والأنشطة المميزة:

الحمرا رزيدنس

1- حفل المسبح أيام السبت

تقدم الحمرا رزيدنس، عدداً كبيراً من العروض المتنوعة خلال موسم الإجازات الصيفية بما يشمل أسعاراً تنافسية تتضمن بوفيه مفتوح يحتوى على خيارات شهية من المأكولات والمشروبات ذات النكهات اللذيذة، كما يمكن للحضور السباحة في المسبح والاستمتاع بأنغام الموسيقى الحية على الشاطئ لقضاء أجمل الأوقات مع الأسرة والأصدقاء كل سبت من الساعة 3:00 عصراً إلى 8:00 مساءً.

وتتنوع باقات الضيافة لتبدأ الأسعار من 119 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد وحتى 319 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع المشروبات الفاخرة والمياه الفوارة، علماً بأن العرض مجاني للأطفال دون سن 5 سنوات، وبسعر 59 درهماً إماراتياً فقط للطفل من 5-12 عاماً. ويمكن لحاملي بطاقات الحمرا لكبار الشخصيات الاستفادة من خصم قدره 40% على جميع الأسعار المذكورة أعلاه، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب +971 56 818 1879 أو إرسال بريد الكتروني عبر info@alhamraresorts.com

2- يوم عائلي في الحمرا رزيدنس

كما تتيح الحمرا رزيدنس فرصة لقضاء إجازة عائلية ليوم كامل في إمارة رأس الخيمة الساحرة برفقة الأصدقاء والأسرة، والاستمتاع بيوم شاطئي مميز مع إمكانية استخدام مرافق المسبح والشاطئ والدخول إلى نادي الأطفال في الحمرا رزيدنس.

وتبدأ الأسعار من 300 درهم إماراتي لشخصين بالغين مع طفلين، ويشمل العرض كذلك رصيدًا بقيمة 200 درهم إماراتي للمشروبات والمأكولات. كما تقدم الحمرا رزيدنس كذلك عرضاً بسعر 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد يشمل رصيد بقيمة 80 درهمًا للمأكولات والمشروبات، أو 180 درهماً إماراتياً لشخصين مع رصيد بقيمة 100 درهم للمأكولات والمشروبات. أما الأطفال المرافقون لشخص بالغ فيمكنهم قضاء يوم ممتع بسعر 50 درهماً إماراتياً للطفل الواحد، تشمل رصيداً بقيمة 30 درهماً للمأكولات والمشروبات.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب +971 7 206 7222 أو إرسال بريد الكتروني عبر reservations@alhamraresorts.com

واجهة الحمرا المائية – ميوز سوشل هاوس

1- برانش الإفطار

يقدم مطعم ميوز سوشل هاوس برانش الإفطار الشهي من الساعة 8:00 صباحًا إلى 12:00 ظهراً وذلك أيام السبت والأحد خلال الصيف. يمكن للزوار الاستمتاع بأربعة أطباق صغيرة مع الشاي أو القهوة والعصير بسعر 75 درهماً إماراتياً فقط للشخص الواحد، أو اختيار إضافة أطباق متنوعة أو مشروبات مختلفة بسعر إضافي، لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب +971 7 243 2274 أو إرسال بريد الكتروني عبرreception@ahlhamramarina.com

2- سوشي بلا حدود

كما يقدم ميوز سوشل هاوس مساء الإثنين من كل أسبوع بدءاً من الساعة 7:00 مساءً “سوشي بلا حدود” حيث يمكن الاستمتاع بخيارات السوشي الشهية من إعداد فريقنا الماهر، وذلك بسعر 129 درهماً فقط للشخص الواحد و 60 درهماً إماراتياً للطفل.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال ب: +971 7 243 2274 أو إرسال بريد الكتروني عبر reception@ahlhamramarina.com

3- المخيم الصيفي في كلوب هاوس

يمكن للأطفال الاشتراك في المخيم الصيفي الذي يستمر أسبوعاً كاملاً بقيادة فريق أكاديمية السباحة للمحترفين، وذلك بسعر 600 درهم إماراتي فقط للطفل الواحد في كلوب هاوس بواجهة الحمرا المائية. يستمر النادي من الإثنين إلى الجمعة كل أسبوع خلال شهري يوليو وأغسطس، وهو مفتوح أمام الأطفال من عمر 4 – 11 عاماً، حيث يستمتعون بمجموعة من الألعاب المائية والشاطئية ومغامرات الغوص والأعمال الفنية والمشغولات اليدوية وغيرها من الأنشطة التي يقدمها الفريق المختص من الساعة 8:30 صباحاً إلى 12:00 ظهراً.

للحجز أو لمزيد منم المعلومات، يرجى المراسلة على العنوان tammy@proswim.ae أو candice@proswim.ae.

4- النادي الصيفي في ميوز سوشل هاوس – واجهة الحمرا المائية

بالتعاون مع Little Pet Kingdom يقدم ميوز سوشل هاوس، واجهة الحمرا المائية، النادي الصيفي للأطفال على مدى أربعة أيام من الاثنين إلى الخميس، من الساعة 2:00 إلى 6:00 مساءً خلال شهري يوليو وأغسطس، وذلك للأطفال بين عمر 5 و 11 عاماً. يستمتع المشاركون بالعديد من الأنشطة في الصالات الداخلية، ومنها صنع الأساور وفن الأوريجامي والمشغولات اليدوية والأعمال الفنية وحديقة الحيوانات الأليفة وجلسات السينما وغيرها الكثير. يبلغ رسم الاشتراك 80 درهمًا إماراتيًا للطفل الواحد في اليوم، ويشمل مجموعة من الأنشطة مع توفر الأطعمة والمشروبات مقابل تكلفة إضافية.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب +971 50 734 1573 أو إرسال بريد الكتروني عبر info@littlepetkingdom.com.

نادي الحمرا للجولف

1- وجبة عشاء

يقدم نادي الحمرا للجولف، الذي يعدّ ملعب الجولف الوحيد في رأس الخيمة الذي يستضيف منافسات جولة دبي وورلد العالمية، عرضين مميزين للعشاء، وهم عرض الموهيتو بكمية غير محدودة من الساعة 7:00 إلى 10:00 مساء كل سبت بسعر 125 درهماً إماراتياً للشخص الواحد، وعرض تجربة العشاء الفريدة بسعر 199 درهماً إماراتياً لشخصين في يوم الخميس الأخير من شهري يوليو وأغسطس، تتضمن تشكيلة من الأطباق اللذيذة المستوحاة من منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتشمل أشهى المقبلات والأطباق الرئيسية والحلويات مع المشروبات الخاصة. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال ب +971 4 425 1000 أو إرسال بريد الكتروني عبر info@littlepetkingdom.com

أمسيات الجولف الممتعة

يقدم نادي الحمرا للجولف مجموعة من العروض لمحبي الجولف للاستمتاع برياضتهم المفضلة في فترات المساء التي تشهد طقساً لطيفاً. تبدأ جولات الجولف المسائية من الساعة 6:00 مساءً خلال أيام الأسبوع من الاثنين وحتى الجمعة ويمكن للاعبين الاستمتاع بها تحت النجوم في أجواء فريدة وممتعة. بأسعار تبدأ من 100 درهماً للشخص وبأحد أقصى 150 درهماً إماراتياً للشخص.

للحجز ولمزيد من المعلومات، يرجى استخدام الرابط https://teetimes.back9solutions.com/alhamra. ويمكنكم إرسال بريد إلكتروني عبر golfdesk@alhamragolf.com

متعة التسوق في منار مول

يمتد منار مول بمساحة 90 ألف متر مربع ويضم أكثر من 170 محلاً تجارياً و30 مطعماً ومقهى، إلى جانب ممشى على الواجهة المائية بمساحة 10,000 متر مربع، ما يجعله أكبر مراكز التسوق من الحمرا في قلب رأس الخيمة. يقدم المول هذا الصيف مجموعة واسعة من الخصومات والعروض الترويجية التي يمكن للمتسوقين الاستفادة منها لدى علامات تجارية متنوعة مثل زارا ومذركير وغيرها. كما أصبح التسوق في منار مول أكثر متعة وسهولة بفضل إطلاق خدمة “تاكسي المول” للتنقل بسيارات أجرة خاصة داخل المول، وخدمة “أمان”، التي توفر خيارات تخزين مؤقت آمنة لحقائب المتسوقين ومشترياتهم ثقيلة الوزن

التعليقات مغلقة.