مجموعة مطاعم “اماي جورميه” وخدمات الضيافة الجديدة تنطلق من دبي

0 10

دبي: سفر نيوز

 

أعلنت مجموعة مطاعم “اماي جورميه” Amai Gourmet Restaurants – الوجهات الاستثنائية لتناول المأكولات العالمية و عنوان الفخامة والتميّز لخدمات الضيافة الجديدة عن افتتاح مكاتبها في دبي بهدف تقديم وجهات عالمية واستثنائية للمأكولات في الشرق الأوسط وخارجه. وتهدف المجموعة حاليًا على إطلاق مطعمين أحدهما في دبي، الإمارات العربية المتحدة، والثانية في دكا، بنغلاديش.

وتأسست “اماي جورميه” من قبل موكلاسور بينتو، رجل أعمال كندي رائد، يتمتع بشغف المأكولات والسفر حول العالم. وتُحقق شركاته التجارية اليوم مبيعات تزيد عن 200 مليون دولار سنويًا، موزعة ما بين قطاعات مختلفة مثل السيارات والأقمشة والأثاث الفاخر والتكنولوجيا.

وقامت المجموعة بتعيين الشيف المشهور مروان السردوك، الحائز على جوائز عديدة، ليترأس مفاهيم تذوق وطهي المأكولات والذي تدرّب وحصل على شهادته في باريس قبل توليه منصب رئيس طهاة وشيف تنفيذي في كلٍ من لبنان والإمارات العربية المتحدة.

وسوف يُشرف على العمليات، هليل اسار، صاحب الخبرة العالمية الرائدة الذي عمل خلال مسيرته المهنية في قطاع خدمات الضيافة في مجموعة فنادق عالمية في كلٍ من ندرلاند (هولاندا سابقاً) وعُمان والإمارات العربية المتحدة. مثل مجموعة فنادق انتركونتننتال، حيث تولى منصب مدير العمليات للمأكولات والمشروبات. وقبل انتقاله إلى الشرق الأوسط، ترأس هليل منصب مدير عام مطاعم حائزة على نجمة ميشلان مثل Ivy ومطعم Parkheuvel للشيف فرانسوا جورد. والذي يُعرف حاليًا بمطاعم FG في ندرلاند.

وفي تصريحٍ له قال هليل اسار، رئيس العمليات في مجموعة اماي جورميه: “سوف تٌقدم المجموعة مزيج من أفضل النكهات والخدمات الاستثنائية في جميع وجهاتها الرئيسية حول العالم بما يفوق توقعات المتذوقين. وبما أن مدينة دبي تتمتع بمركزها العالمي الرائد في قطاع المطاعم وخدمات الضيافة، لا بد من تحقيق الإبداع والابتكار فيما نقدمه للقادمين إلى المدينة لكي نعزز تجربة رواد المطعم بمستويات عالمية وأسعار معقولة. ونتطلع إلى افتتاح أول مقر لنا في دبي في الربع الأخير من عام 2022”.

وسوف تطرح مجموعة مطاعم “اماي جورميه” وفي السنوات المقبلة عدد من الوجهات الرئيسية في أرقى الأماكن العالمية التي لا بد من ارتيادها. وعلى المدى القريب، سوف تُركز المجموعة على ترسيخ مكانتها وتواجدها وطرح مفاهيمها في جميع أنحاء الشرق الأوسط وجنوب آسيا. حيث يتطلع الفريق نحو توظيف الكفاءات عبر مجموعة من الوظائف الشاغرة بما في ذلك طاقم العمليات وفريق عمل المطاعم.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.