منتجع أنانتارا الجبل الأخضر يتألق في ثلاثة من جوائز السبا والسفر العالمية

0 49

سلطنة عُمان: سفر نيوز

يحتفل منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بحصد ألقاب مرموقة خلال جوائز السبا العالمية 2020 والدورة 27 من جوائز السفر العالمية 2020 وجوائز كوندي ناست جوهانسنز لتميز النوادي العلاجية الفاخرة، حيث حقق مراكز متفوقة في سلطنة عمان ومنطقة الشرق الأوسط بكاملها.

وحازت فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا حول العالم على ما مجموعه 11 لقبًا متميزًا في جوائز السبا العالمية 2020، إذ حصلت أنانتارا سبا على لقب أفضل علامة سبا فندقية في العالم للعام الرابع على التوالي بعد حصولها على اللقب ذاته في جوائز السبا العالمية للأعوام 2017 و 2018 و 2019، لتحتفظ من جديد بلقب أفضل علامة سبا فندقية في العالم ضمن الجوائز التي أعلنت رسميًا يوم الأربعاء 28 أكتوبر.

وضمن تمثيلها لأنانتارا سبا بمنطقة الشرق الأوسط، حصل أنانتارا سبا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على لقب أفضل سبا في منتجع عماني للعام الثاني على التوالي. كما حازت فنادق المجموعة في قطر والإمارات نتائج متميزة كذلك بحصول أنانتارا سبا في منتجع جزيرة البنانا في الدوحة بإدارة أنانتارا على لقب أفضل سبا فندقية في قطر بينما اختيرت أنانتارا سبا في منتجع وسبا جزر الصحراء بإدارة أنانتارا كأفضل سبا في منتجعات أبوظبي.

وفي أعقاب تميزه في جوائز السبا العالمية، تم تكريم منتجع أنانتارا الجبل الأخضر بالحصول على جائزة أفضل فيلا فندقية فاخرة في عُمان ضمن الدورة 27 من جوائز السفر العالمية التي أقيمت هذا العام. وتعدّ الفيلا الفائزة، وهي فيلا الجبل الملكية التي تضم ثلاث غرف نوم في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر، من مرافق الإقامة الفريدة المؤلفة من طابقين مع حوض سباحة على حافة الجبل و3 حمامات وعدد من الأماكن المناسبة لتناول الطعام داخل وخارج الفيلا بالإضافة إلى جاكوزي ومرافق استحمام خارجية وشرفة مطلة وغرفة معيشة على طراز المجلس العربي. تحقق الفيلا مستويات لا تضاهى من الفخامة والمساحة في المنتجعات العمانية، كما توفر الخصوصية الكاملة والإطلالات الرائعة على الوادي لتمنح الضيوف تجربة فارهة بحقّ.

وواصلت منتجعات أنانتارا حصد الجوائز المرموقة، حيث حصل أنانتارا سبا في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر على لقب أفضل برنامج علاجي ضمن جوائز كوندي ناست جوهانسنز لتميز النوادي العلاجية الفاخرة. كما تم ترشيح أنانتارا سبا في منتجع البليد صلالة في سلطنة عُمان لجائزة أفضل قائمة من الجلسات العلاجية.

يشار إلى أن تلك الجوائز المرموقة تمثل واحدًا من أرقى برامج الجوائز في قطاع الضيافة والذي يحتفي بالتميز ويكرّم الأسماء البارزة في قطاع السفر والسياحة. يتم التصويت للجهات المنافسة من قبل العاملين في القطاع، بمن فيهم كبار المسؤولين التنفيذيين ومسؤولي عروض السفر ومشغلي الرحلات السياحية ووكلاء السفر ووسائل الإعلام، بالإضافة إلى الجمهور، مما يجعله الفوز إنجازًا بارزًا يستحق الثناء. 

وفي هذه المناسبة قال رامي فرحات، القائم بأعمال المدير العام لمنتجع أنانتارا الجبل الأخضر: “نفخر بالحصول على الصدارة في واحدة من أرقى الجوائز في عالم السفر والنوادي العلاجية، فقد تشرفنا باختيارنا من قبل المسافرين والباحثين عن الفخامة والتميز ومن قبل قادة القطاع الذين يؤكدون تميّزنا عامًا بعد عام.”

 

وأضاف: “نؤمن في أنانتارا بأن الحياة رحلة، ونواصل تجسيد هذه الفلسفة من خلال التجربة التي نقدمها لكل ضيف من ضيوفنا. ولا شكّ في أن رضا ضيوفنا عمّا يقدمه منتجعنا شهادة قيّمة تشعرنا بالفخر والاعتزاز.”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.