العربية للعطلات تطلق باقات سفر مميزة احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي

0 41

الشارقة: سفر نيوز 

احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، تقدم “العربية للطيران”، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مجموعة متميزة من باقات عروض السفر بأسعار ثابتة إلى مختلف المناطق على امتداد شبكة خطوطها. وتتضمن الباقة تذاكر الذهاب والإياب وإقامة فندقية لمدة ثلاث ليال شاملة وجبة الفطور.

 

وبهذا، يحظى عملاء “العربية للطيران” بفرصة التمتع بعطلة اليوم الوطني الإماراتي في دولة الإمارات العربية المتحدة والسفر إلى وجهات عدة منها كييف وألماتي وموسكو وطشقند وباكو واسطنبول وتبليسي وبيشكيك ويريفان وصلالة وطرابزون ونيروبي بأسعار مميزة تبدأ من 1,249 درهماً.

 

وللاستفادة من عروض اليوم الوطني الإماراتي، يمكن للعملاء حجز تذاكرهم عبر زيارة موقع “العربية للطيران” الإلكتروني أو الاتصال بمركز خدمة العملاء أو من خلال وكلاء السفر. 

 

وضماناً لتوفير أعلى معايير السلامة في كافة مراحل الرحلة عبر تطبيق جميع بروتوكولات الصحة والسلامة المعمول بها، توفر “العربية للطيران” تغطية عالمية مجانية ضد فيروس “كوفيد-19” لجميع المسافرين على متن رحلاتها. وستكون هذه التغطية مشمولة تلقائياً في الحجز دون الحاجة إلى إبراز أية وثائق إضافية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.