تشكيلة جديدة من مجوهرات الفردان بالتعاون مع مجوهرات ترزيهان بمناسبة العيد الوطني ولفترة محدودة

0 19

 

أبوظبي: سفر نيوز

 

 اجتمعت مجوهرات الفردان العريقة مع علامة مجوهرات ترزيهان التركية لإطلاق تشكيلة مبتكرة ورقيقة من أساور العيد الوطني الإماراتي احتفالا بالذكرى الخمسين لتأسيس الأمة وتكريماً لما قدمته من فرص ورفاهية الحياة للمواطنين والمقيمين. وتميزت هذه التشكيلة المصنوعة من الذهب الوردي بمزيج فريد من الألماس مع الألوان الزاهية للعلم الإماراتي باستعمال تقنية المينا للطلاء.

تم صنع 50 قطعة فقط من هذه التشكيلة الحصرية والعصرية، كما قاموا الصاغة بنقش ارقام تسلسلية خاصة على كل إسواره لتمييزها وإضفاء طابع شخصي وفريد لمرتديها.

تتوفر هذه التشكيلة حصريًا في مجوهرات الفردان وتتم صناعتها من قبل مصممين أتراك بإتقان وعناية كما اتسمت بالأناقة والرقي الدائم، ونظراً لمراعاة استخدام الألوان الهادئة والتصاميم البسيطة والأنيقة تكون هذه القطع مثالية للارتداء اليومي ومناسبة لكافة الأذواق والشخصيات. وتقدم التشكيلة طريقة خلاقة للتعبير عن المودة والتعاطف لدولة الإمارات واحتفالاً باليوم الوطني حيث تم تصميم كل سوار ليتناسق بشكل رائع مع مختلف المجوهرات من نفس التشكيلة او غيرها.

من التدرجات اللونية الناعمة للأخضر والأبيض والأسود والأحمر، الى لمزيج الخلاب لبريق الألماس مع القوام المثالي هو ما يجعل هذه التشكيلة من ألطف الهدايا لكل من يفخر بكونه من الإمارات او يقيم في هذه الدولة العظيمة.

سنحتفل هذا العام بالعيد الوطني الإماراتي يوم الخميس 2 ديسمبر كواحدة من أوقر المناسبات لدولة الإمارات. وتشكل هذه الأساور تذكيراً أنيقاَ لما قدمه الشيخ زايد -رحمه الله- والآباء المؤسسين للإمارات السبع واتحادهم قبل 50 عاماً، ولأي مدى قطعت الدولة منذ ولادتها في عام 1971.

تشتهر مجوهرات الفردان في جميع أنحاء المنطقة بتصاميمها الفريدة وجودتها العالية حيث تأسست العلامة على يد عائلة من خبراء اللؤلؤ وتفتخر بوفائها لتراثها الإماراتي مع تكيّفها للتغيرات في العالم الحديث، وأتى قرار الشراكة مع مجوهرات ترزيهان كناتج عن التوافق التام لتشكيلتهم الجذابة مع القيم والمفاهيم المعاصرة لعلامة الفردان، واستطاعت العلامتان التجاريتان بتوحيد مهاراتهم وخبراتهم ابتكار تذكار خارج عن المألوف لليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشار حسن فردان الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “بصفتنا علامة تجارية محلية تعود الى أكثر من 70 عامًا، فإننا فخورون بشكل خاص بأن نكون جزءًا من قصة نجاح البلاد، حيث أننا نحتفل بإنجازات الخمسين عامًا الماضية ونساهم في

نجاح الخمسين سنة القادمة. وسنفتخر دائما وأبدا بخلفيتنا وتاريخنا لارتباطهما الوثيق بتاريخ الأمة”.

تتوفر مجموعة العيد الوطني الساحرة في البوتيك الرئيسي لمجوهرات الفردان الواقع في نيشن تاورز مول ابتداءً من يوم الاثنين 15 نوفمبر ولفترة محدودة فقط.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.