منتجع جيلي لانكانفوشي المالديف يقدّم 10 تجارب متميزة لضيوفه

0 16

جزر المالديف: سفر نيوز

 

يدعو منتجع جيلي لانكانفوشي، أحد أشهر منتجعات جزر المالديف، ضيوفه إلى الاستمتاع بأجوائه المميزة تزامناً مع نهاية فصل الصيف. ويقدم المنتجع من موقعه المذهل على جزيرة خاصّة في نورث مالي أتول حسومات بنسبة 20% على أفضل أسعار الإقامة المتاحة بالإضافة إلى وجبتين مجانيتين يومياً عند الحجز المباشر والإقامة في المنتجع البيئي الفاخر لأربع ليالٍ على الأقل.

 

وتتيح الإقامات الطويلة في المنتجع فرصةً استثنائية للاسترخاء والاستكشاف وخوض مغامرات جديدة، حيث تفخر الوجهة التي تضم 45 فيلا عائمة تتميز بإطلالاتها الخلابة على المحيط الهندي، بتقديم تجارب رفاهية واسترخاء مثالية لضيوفها من خلال توفير علاجات مخصصة في منتجع ميرا الصحي ودروس طهو، كما يحظى محبو المغامرات بفرصة الغطس مع أسماك المانتا راي وممارسة اليوغا الصباحية.

 

ويتيح المنتجع للنزلاء فرصة اختبار 10 تجارب متميزة تتضمّن:

 

1.    تذوّق شراب العنب الفاخر

 

توفر الوجهة قبواً مخصصاً لمشروب العنب يمكن الوصول إليه من خلال سلالم زجاجية، ويتمتّع بتصميمٍ مميزٍ يتيح للضيوف الجلوس حول قطعة خشبية ضخمة جرفتها مياه المحيط إلى شاطئ الجزيرة. ويحتوي القبو على أكثر من 500 نوعٍ من شراب العنب من أشهر مناطق إنتاجه في العالم، والتي يشرف على اختيارها وإعدادها عددٌ من خبراء مزج المشروبات في جيلي لانكانفوشي. ويستطيع الضيوف المشاركة في جلسات التذوّق والاستمتاع بالنكهات الاستثنائية التي تجمع بين الماضي والحاضر.

 

2.    التبرّع لبرنامج إعادة تأهيل الشعاب المرجانية

 

يُعد جيلي لانكانفوشي وجهةً رائدة تقدم تجربة فاخرة وفق معايير مستدامة ونزيهة، حيث يستمد المنتجع هويته من الاستدامة مع التركيز على الحفاظ على البيئة الطبيعية وحماية النظام البيئي البحري المعرض للخطر. ويمكن للضيوف لقاء عالم الأحياء البحرية في المنتجع لمعرفة مزيد من المعلومات عن المحيط إضافةً إلى تجربة الغوص للتعرّف على كائناته، فضلاً عن فرصة المشاركة بحملة تبرع كجزءٍ من برنامج المنتجع الخاصّ بإعادة تأهيل الشعاب المرجانية من خلال مشروع كورال لاينز لزراعة حبل يتكون من 20-30 قطعة صغيرة من الشعب المرجانية الحية التي ستسهم بعد نموها في حماية النظام البيئي البحري المعرّض للخطر.

 

3.    عشاء استثنائي يدلل الحواس

 

يدعو جيلي لانكانفوشي الذوّاقة لاختبار تجربة غامرة من خلال تناول طعام العشاء معصوبي العينين.

 

4.    النوم تحت ضوء النجوم

 

توفّر الوجهة لضيوفها تجربةً فريدة تتضمن النوم فوق سطح الفيلا والاستمتاع بليلة رومنسية تحت السماء المرصّعة بالنجوم. وتكتمل هذه التجربة الفاخرة مع تناول الفطور والكوكتيلات والمشروبات الفوارة في السرير في صباح اليوم التالي.

 

5.    تناول المأكولات النباتية في الحديقة العضوية

 

يُمكن للزوار التنزّه في الحديقة العضوية الخاصة بالمنتجع واستكشافها برفقة الشيف التنفيذي هاريناث جوفينداراج. وتزخر الحديقة بأصناف متنوعة من المنتجات الطازجة التي يبدع الشيف هاري في تحويلها إلى أشهى الأطباق النباتية، ابتداءً من الإسكالوب النباتي المميز ووصولاً إلى الحلويات الشهية وأجود أصناف شراب العنب الفاخر.

 

6.    ركوب الأمواج

 

تعدّ نورث مالي أتول في المالديف موطناً لرياضة ركوب الأمواج. وتقوم تروبيك سيرف، الشركة الفاخرة المتخصصة في ركوب الأمواج، وفريقها المتمرّس بتنظيم دروس ورحلات مخصصة للمبتدئين والمحترفين. ويشكّل منتجع جيلي لانكانفوشي خياراً مثالياً لتعلّم ركوب الأمواج لسهولة الوصول إليه وقربه من الوجهات الأخرى، بالإضافة إلى درجات حرارة المياه الاستوائية الملائمة والأمواج المستمرة وتوفر مساحات تزلج واسعة.

 

 

 

7.    مشاهدة الأفلام في جانغل سينما

 

تدعو جانغل سينما الضيوف للاستمتاع بتجربة سينمائية فريدة والاسترخاء في كرسي استجمام فاخر وتناول وجبة خفيفة أثناء مشاهدة فيلم كلاسيكي في الهواء الطلق.

 

 

8.    تحدّي خبراء مزج المشروبات

يُعد ديستنيشن درينكنج أحدث إضافات المنتجع إلى محفظته من منافذ المأكولات والمشروبات، حيث يتميز بأجواء تفاعلية تجمع الترفيه والمتعة وتضمن للجميع قضاء عطلات مثالية لا تتكرر. وستشهد الوجهة الجديدة تحدي السقاة، الذي سيتنافس فيه خبراء المشروبات في الجزيرة لابتكار توليفات من الكوكتيلات والموكتيلات المصممة حسب تفضيلات الضيوف، لتوفير تجربة استثنائية للزوار وسط أجواء مرحة ومميزة.

 

9.    الاستمتاع بالكوكتيلات الفاخرة في جزيرة منعزلة

 

يحظى نزلاء المنتجع بفرصة زيارة جزيرة صغيرة ومنعزلة بالقرب من جزيرة جيلي لانكانفوشي الرئيسية، حيث يمكنهم الاستمتاع بمراقبة مشهد غروب الشمس الخّلاب فوق المياه الصافية في المالديف أثناء تذوق أشهى أنواع المقبلات والكوكتيلات.

 

 

10. ملاذ خاص للاسترخاء

 

يتيح المنتجع لضيوفه قضاء عطلهم في أجواء هادئة ومريحة من خلال خيارات إقامة مثالية بدءاً من أجنحة الفيلات التي تم تزويد 11 منها بأحواض سباحة خاصة، مروراً بفيلات جيلي لاجون المزودة بتراسات واسعة مع أرجوحة شبكية وسط مياه المحيط، ووصولاً إلى الفيلات العائلية التي تضم أحواض سباحة، بالإضافة إلى برايفت ريزيرف، أكبر فيلا مستقلة على سطح الماء في العالم. وتكتمل خيارات الإقامة مع مساعد أو مساعدة شخصية مستوحيان من شخصية فرايدي، صديق روبنسون كروزو الشهير.

 

تبدأ الأسعار في جيلي لانكانفوشي من 1,547 دولار أمريكي غير شاملة الرسوم والضرائب لليلة الواحدة في فيلا سويت على أساس الإشغال المزدوج. كما يوفر عرض الحجز المباشر الحصري تخفيضاً بقيمة 20% على أسعار الإقامة مع وجبتين مجانيتين (الفطور والعشاء) يومياً بدلاً من وجبة واحدة عند الحجز لأربع ليالٍ على الأقل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.