سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالرياض تحتفي بيوم المرأة الإماراتية بجلسة حوارية بعنوان «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»

0

الرياض – سفر نيوز

 

عقدت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة بالرياض، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية الذي يصادف 28 أغسطس من كل عام، جلسة حوارية تحت شعار «واقع ملهم.. مستقبل مستدام»، بمشاركة عدد من الوجوه النسائية البارزة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ونخبة من السيدات المتميزات بأدوار ومواقع مهنية متنوعة من دول الخليج العربي.

حيث استضافت الجلسة التي أدارتها الأستاذة مريم المهيري رئيس قسم الشؤون الثقافية والدبلوماسية العامة بالسفارة، كل من سعادة الدكتورة هنادي المسن مستشارة في الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي. والدكتورة نوال الثنيان أستاذة النحو والصرف والإعلامية إيمان بكر يونس والدكتورة جميله هليل والاستاذة خلود الشويمي.

 

سلطت الجلسة الضوء على مكانة المرأة الإماراتية في المجتمع والنجاحات التي حققتها في مختلف المجالات، بفضل الدعم اللا محدود الذي توليه القيادة الرشيدة وصولاً لمرحلة تمكين المرأة، وأشاد الحضور بدور حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة في غرس مفاهيم النهوض بدور المرأة والتأكيد على دور النساء الفعال في المشروع التنموي الشامل الذي تقوده الدولة. 

 

ومن الجدير بالذكر أن شعار الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية لعام 2022 “واقع ملهم.. مستقبل مستدام” يعني أنه لا وجود للمستحيل مع العمل والاجتهاد وروح الإبداع والأمل في مستقبل أكثر إشراقاً وازدهاراً يدفعنا لتقديم المزيد من العطاء سعياً لبناء مستقبل أفضل وأكثر استدامة لابنة الإمارات في ظل دعم مستمر وثقة لا محدودة من قيادتنا الرشيدة.

 

https://www.instagram.com/reel/Ch1x9EdgotN/?igshid=MDJmNzVkMjY=

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.