استقبلوا العام الجديد بمُنتهى الأناقة والرقي مع ريكاس للضيافة

0 14

4 ديسمبر، 2022 – سفر نيوز

 

مع اقتراب نهاية العام، تُقدّم ريكاس للضيافة عروضها الخاصة في عدد من مطاعمها الشهيرة الحاصلة على الجوائز، لتتيح للضيوف استقبال العام الجديد بمنتهى الأناقة، ومع أرقى التجارب والأطباق الفاخرة.

 

ولأنّ تجربة الطعام الشهي مع الأصدقاء والأحبة لا يمكن أن تُضاهيها أي تجربة أخرى، تُقدّم المجموعة خيارات استثنائية لضيوفها، تبدأ من البرانش في مطعمي لا كانتين دو فوبورج بأجوائه الفرنسية الراقية وميمي كاكوشي الذي يقدّم ألذّ الأطباق اليابانية الأصيلة.

 

ويأخُذ مطعم ميمي كاكوشي زواره في رحلةٍ استثنائية لاستكشاف أقاصي الشرق من خلال قائمة خاصة لشهر ديسمبر، حيث تُوفّر خيارات من أشهى الأطباق المفضلة بما فيها المحار الطازج مع صلصة بونزو وتشكيلة من أطباق نيجيري وماكي واسكالوب هوكايدو.

 

وتحرُص العلامة على تقديم أجواءٍ احتفالية للزوّار خلال ليلة رأس السنة، حيث يمكنهم الاختيار بين مطعم كيما بإطلالته الساحرة على الخليج وأطباقه اليونانية الأصيلة، مع فرصةٍ الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة في جزيرة النخلة، ومطعم نينيف الشهير بأطباقه المحلية الغنية وسط إطلالات مذهلة على أفق مدينة دبي.

 

ويدعو مطعم تويغي باي لا كانتين زواره للاحتفاء في أمسيةٍ تحت السماء المتلألئة بالنجوم ومشهد خور دبي الرائع وسط أجواءٍ مستوحاة من منطقة الريفييرا الفرنسية، حيث تبدأ سلسلة الاحتفالات مع عرضٍ ترفيهي حي على وقع الأنغام الموسيقية العصرية التي يبدعها منسق الأغاني، وتشمل قائمة الأطباق التشاركية المستوحاة من المطبخ الفرنسي المتوسطي المأكولات البحرية الطازجة والسوشي والكافيار.

 

وتمتد العروض الاحتفاليّة الرائعة لاستقبال العام الجديد مع أول برانش لعام 2023 في لا كانتين دو فوبورج مع قائمة مميزة من الأطباق الخاصة والعروض الموسيقية الحيّة التي توفر أجواءً من المرح والبهجة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.