“ياس مول” يحتفي باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات بعروض عالمية الطراز

0 14
  • أبوظبي: سفر نيوز
  • يستعد “ياس مول”، أكبر مركز تجاري في أبوظبي، للاحتفاء باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة عبر استضافته باقة من الأنشطة الترفيهية المشوقة، وذلك يومي الجمعة بتاريخ 19 نوفمبر و26 نوفمبر من الساعة 3:30 عصراً وحتى الساعة 9:00 مساءً. وسيحظى المقيمون والسياح على حدٍ سواء بفرصة الاستمتاع بمجموعة من العروض ذات الطراز العالمي والاستعراضات الحيّة أثناء تسوقهم أو تناولهم الطعام.
  • وسيكون يوما الجمعة اللذان يسبقان اليوم الوطني حافلين بالعروض الموسيقية والفنية والراقصة، إلى جانب عرض خدع بصرية وسحرية يقدمه الفائز بجائزة أفضل ساحر كلوس آب من “سوني داي”؛ توماس من دائرة سحرة إدنبرة.
  • أنشطة 19 نوفمبر
  • تنطلق هذه الجمعة سلسلة من العروض الفنية المسلية لجميع أفراد العائلة عند الساعة 3:30 عصراً في ساحة “تاون سكوير” في قلب “ياس مول”. وفي تمام الساعة 4:00 عصراً، ستضاء حلبة الرقص في “تاون سكوير” بمواجهة رقص هيب هوب مشوقة بين فرقتي “ب -بويز” و”دانس مونكي” الإماراتيتين.
  • وستزين كريستينا، خريجة معهد “آر. جيلر كريف للموسيقى”، ساحة “تاون سكوير” بمقطوعات آسرة على آلة الساكسفون، لتمتع الزوار بخليط عصري من موسيقى الجاز والإيقاعات الجذابة غير التقليدية. وفي إطار موضوع السيريالية، سيبهر موكب متجول من راقصي الأسلوب الحر جمهور “ياس مول” بأدائهم التفاعلي.
  • أنشطة 26 نوفمبر
  • يبدأ هذا اليوم بعرض موسيقي مع عازفة الكمان باشا كازان في “تاون سكوير”، وفي هذه الأثناء يتجول أحد المتنكرين بشخصية شارلي شابلن في أنحاء المول. وقد جابت كازان العالم مقدمةً عروضاً استثنائية على آلتها الوترية، وسوف تقدم لزوار “ياس مول” مجموعة من المقطوعات الموسيقية الكلاسيكية بأسلوب عصري على كمانها الإلكتروني. وبحلول الساعة 3:45 عصراً، يجوب كرنفال عصري أرجاء المول مُضيفاً الحياة والألوان الزاهية إلى اليوم الوطني، حيث تقدم مجموعة “يوني كرو” الترفيهية على دراجاتهم ذات العجلة الواحدة عرضاً مسلياً بشخصياتهم الكوميدية المرحة وأدائهم البارع. وفي الوقت ذاته، ستنبض “تاون سكوير” بحركات فرقة الرقص “ستروهاتز” المعروفة عالمياً على وقع أنغام الموسيقى الكورية ومع قبعات القش الصينية المشهورة، حيث سيمتعون الضيوف بأدائهم المذهل ومهاراتهم الفريدة.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.