دبي:سفر نيوز
سواء كنتم تريدون مكافأة أنفسكم أو إهداء أحبائكم خلال موسم الأعياد، فإن بيت الصابون اللبناني لديه مجموعة مذهلة من المنتجات المصنوعة يدويًا التي تناسب مختلف أنواع الشعر والبشرة!
إخترنا لكم مجموعة عشق العود الفاخرة التي تحافظ على نعومة بشرتكم وترطيبها. وتتألف من مزيج متنوع من الزيوت والفيتامينات وعطر العود التقليدي الذي سيجعلكم تشعرون بالانتعاش والرقي. تحتوي على سنفرة عشق العود للجسم بالسكر 150 جرامًا، زبدة عشق العود بالشيا والكاكاو النقي 115 جرامًا، معطر عشق العود للشعر 80 مل، ليفة طبيعية 30 جرامًا، (السعر 300 درهم إماراتي للمجموعة الكاملة).
تستمدّ بيت الصابون اللبناني مكوّناتها من المنطقة ومن بلدها الأم الذي يشتهر بأشجار الأرز وأشجار الزيتون المعمّرة والعسل والأعشاب الطازجة.
تتنوع المنتجات من الصابون إلى زيوت التسمير فالعلاجات الاستثنائية، يقدّم بيت الصابون اللبناني مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والمصنوعة يدويًا والمستوحاة من التقاليد والتراث اللبناني القديم. وحاليًا، تمتلك العلامة التجارية متاجر في الكويت والإمارات العربية المتحدة كما أن منتجاتها تتوافر على الإنترنت على الموقع الإلكتروني Amazon.ae وNoon.com  وعلى موقع إنستغرام:  bayt_alsaboun_alloubnani