دبي: سفر نيوز

 تقدم إريال الشرق الأوسط – إحدى أبرز العلامات التجارية العالمية في مجال منتجات الغسيل – مبادرة الموضة المستدامة التي تشجع الناس على استبدال الملابس الخاصة بهم المستعملة بملابس أخرى مفضلة مسبقا في مهرجان الموسيقى والفنون الجديد “بريك آوت دي اكس بي” في نهاية هذا الأسبوع. كمفهوم جديد نسبيًا في المنطقة، إريال   Pod Swap Shopيهدف إلى زيادة التوعية حول عادات الشراء عندما يتعلق الأمر بالملابس.

ستكون هذه المبادرة موجودة في موقع مركزي أمام فندق روف داون تاون، وسيُطلب من الضيوف إحضار قطعا من ملابسهم أو علبة فارغة من المنظفات السائلة، لاستبدالها بقطعة ملابس مفضلة مسبقًا وعلبة من إريال بودز. ستقوم الشركة بعد ذلك بغسل الملابس المتبرع بها باستخدام إريال بودز بالإضافة الى تجفيفها وكيها لتصبح وكأنها جديدة لتعرض بعد ذلك في المتجر ليقوم الناس باستبدال قطعهم بقطع ملابس جديدة مفضلة مسبقًا.

وقال رامي طرشوبي، مدير التسويق والتجارة في شركة بروكتر آند جامبل الشرق الأوسط: “الأقمشة الأكثر استدامة هي الأقمشة التي تم استخدامها من قبل، ولهذا السبب أطلقنا متجر  إريال للموضة المستدامة. يهتم إريال بودز بأقمشة الملابس ويحافظ عليها نظيفة، خالية من البقع ومشرقة، ومن خلال هذه المبادرة نريد تسليط الضوء على مفهوم الموضة المستدامة وتشجيع الأشخاص على تعديل عاداتهم الشرائية كخطوة نحو المحافظة على البيئة.”

يعد مهرجان “بريك آوت دي اكس بي” فعالية اجتماعية تجمع بين موسيقيين وفنانين ومحبي الموسيقى الحية لإمضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالعروض الفنية المرئية والأفلام الحصرية بالإضافة الى أكشاك الطعام.

سيقام الحدث في الهواء الطلق وفي قاعة داخلية، وسيكون هناك “أجواء احتفالية” ولكن بطريقة آمنة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي. يبلغ سعر تذكرة الفعالية 249 درهمًا إماراتيًا شاملة مشروب وطعام لكلا اليومين.