“باربكيو القصر” رفاهية مطلقة على شاطئ البحر

0 47

ابوظبي: سفر نيوز

 يستقبل فندق قصر الامارات– ابوظبي , الضيوف والزوار يومياً في مطعم ” باربكيو القصر ” على شاطئ البحر , فمع حلول الأجواء الخريفية الرائعة بنسماتها الباردة اللطيفة، يشعر الضيوف بالسعادة للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق . 

 ويستكشف الزوار في “باربكيو القصر”  كل مساء عالم جديد من الاسترخاء وتجربة تناول الطعام التي لا مثيل لها في أي مكان آخر في المدينة.

يتميز هذا المطعم الفريد من نوعه بأجوائه الجديدة إلى مستوى مختلف من الإثارة والاسترخاء. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجمّع ودّي مع العائلة والاصدقاء، أو تناول عشاء رومانسي مع الاحبة .

ويوفر باربكيو القصر قائمة طعام اعدها طهاة محترفين تتضمن المأكولات البحرية المشوية الطازجة وقطع اللحم جنباً إلى جنب مع أشهى الأطباق البحرية الشهية والاستمتاع بالكوكتيلات الإبداعية المنعشة في الهواء الطلق.

 

لمحبي الخصوصية، توفر إستراحة “الجازيبو ” المطلة على البحر في باربكيو القصر تجربة تناول طعام أنيقة طوال اليوم، ولكن غير رسمية، غير أنها، وعند حلول الليل، تُفسح أمام الجميع تجربة ساحرة لأجواء شبه الجزيرة العربية في الماضي حيث يتذوق رواد المطعم وجبة فاخرة تحت النجوم على الشاطئ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.